رياضة

بايرن ميونيخ يضرب مانشستر سيتي في الوقت القاتل – دوري أبطال أوروبا

شهدت مواجهات الأسبوع الأول اليوم الأربعاء 17-09 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا قمة إنجليزية ألمانية بين العملاق بايرن ميونخ ومانشستر سيتي والتي إنتهت لصالح البايرن بهدف نظيف في الوقت القاتل، فيما تعادل تشيلسي مع نادي شالكة الألماني بنتيجة 1-1، ومع عودة روما إلى دوري الأبطال من جديد فإنه ينتفض في وجه سسكا موسكو بخماسية مقابل هدف وحيد، وسجل برشلونة انتصاره الأول على نادي أبويل نيقوسيا بنتيجة 1-0.

بايرن ميونيخ

شهدت مجريات الشوط الأول للمواجهة التي أقيمت في استاد الينز أرينا بين بايرن ميونخ والسيتي تألق كبير لكلا الحارسين جو هارت من جانب المان سيتي ومانويل نوير من جاب الفريق الألماني بايرميونخ في صد العديد من المحاولات العديد الخطيرة من كلا الفريقين الذان تقاسما الأفضلية في الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي لكل منهما.

ولكن مع بداية الشوط الثاني فقد ضاعف الفريق الألماني من الضغط المباشر على المان سيتي في منطقته ولكن دون أي جدوى في ظل تألق الحارس الانجليزي جو هارت الذي كان نجم السيتي هذه الليلة، وفي الدقيقة 89 خطف بايرن ميونيخ الانتصار الثمين بهدف ذهبي من توقيع المدافع باوتينج.

وتمكن روما من الفوز على الفريق الروسي سسكا موسكا بخماسية مقابل هدف وحيد.

فوز روما

فيما تمكن نادي شالكة الألماني من التعادل مع تشيلسي بنتيجة 1-1 في ستامفورد بريدج بلندن، حيث سجل هدف تشلسي النجم الاسباني سيسك فابريجاس قبل أن يعادل كلاس يان هونتلار النتيجة في الدقيقة 62 من ضربة ثابتة، وتعادل سبورتينج لشبونة مع ماريبو بنتيجة 1-1.

تعادل شالكة مع تشيلسي

وحصل برشلونة على النقاط الثلاث كاملة بعد الفوز على نادي أبويل نيقوسيا بنتيجة هدف وحيد من توقيع المدافع بيكيه في الدقيقة 28، فيما تعادل أياكس أمستردام مع باريس سان جيرمان بنتيجة 1-1.

فوز برشلونة

وانتفض بورتو أمام فريق باتي بوريسوف بالسداسية النظيفة، وانتهى لقاء أتلتيك بلباو الاسباني وشختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة التعادل السلبي.

فوز بورتو

دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى