بيانات صحفية

الاتصالات السعودية تحصد جائزة أفضل شركة اتصالات في 2015

أفضل شركة اتصالات في 2015

الرياض، 28 أكتوبر 2015 – تسلم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC الدكتور/ خالد بن حسين البياري جائزة أفضل شركة اتصالات في 2015، والتي حصلت عليها الشركة، لريادتها في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة العربية السعودية، وعملها باستمرار على الاستجابة لمتطلبات السوق المحلي والتوسع الخارجي بما يخدم استراتيجها الربحية وينمي حقوق مساهميها، ولتميزها في مواكبة المستجدات والتطورات بمجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وتلبية احتياجات عملائها من الأفراد والمؤسسات.
ومنحت الجائزة من مجلة “أريبيان بزنس” في حفل كبير نظمته المجلة بالرياض، وحضره عدداً من المسؤلين بالقطاع العام والخاص بالمملكة، وتم خلاله تكريم عدد من الشركات والشخصيات الرائدة على مستوى المملكة والمنطقة .
وقد حققت الاتصالات السعودية خلال السنوات الماضية العديد من الانجازات والجوائز، وهو الأمر الذي مثل قفزات نوعية ومتميزة لها على مسار التطور والتقدم الريادي بين شركات الاتصالات المنافسة على مستوى المنطقة والشرق الأوسط.
ويبرهن إختيار STC لنيل عدداً من الجوائز المعروفة على اهتمام الشركة بالتركيز على أسس العمل الصحيح الذي يخدم مختلف فئات العملاء، ويؤكد مواصلة ريادتها وحضورها البارز في السوق المحلي والخارجي، ومتابعة مختلف تطوارت قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات محليا وعالمياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى