بيانات صحفية

استراتيجية كاديلاك الجديدة تقود إلى تحقيق أفضل نتائج مبيعات على الإطلاق لشهر يناير

كاديلاك تحقق أفضل مبيعات على الإطلاق لشهر يناير

استراتيجية كاديلاك الجديدة في منطقة الشرق الأوسط تقود إلى تحقيق أفضل نتائج مبيعات على الإطلاق لشهر يناير

نمو مبيعات شهر يناير بنسبة 27% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي

  • نمو مضاعف وثلاثي في نتائج المبيعات بالأسواق الرئيسية
  • نتائج متميزة يدعمها طراز إسكاليد الجديد

دبي استهلت كاديلاك الشرق الأوسط أعمالها هذا العام ببداية قوية أدت إلى تحقيق أفضل نتائج مبيعات على الإطلاق لشهر يناير. وسجلت العلامة أيضاً ارتفاعاً في معدلات نموها بنسبة 27% في شهر يناير، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وكان الطلب الكبير على طراز كاديلاك الرياضي متعدد الاستعمالات والمطوّر الذي تم إطلاقه مؤخراً؛ إسكاليد 2015، أحد العوامل البارزة في دفع هذا النمو. وشهدت العلامة نمواً ثنائي وثلاثي الأضعاف في نتائج مبيعات هذه السيارة خلال الشهر المنصرم.

وفي هذا السياق، تستمر استراتيجية كاديلاك الجديدة التي باشرت العلامة بتطبيقها في النصف الأخير من العام 2014، بدفع زيادة مبيعات العلامة شهراً تلو الآخر.

ويقول فيليكس ويلر، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك: “تتمحور استراتيجيتنا حول منح العلامة والعملاء التركيز والاهتمام الذي يستحقونه تماشياً مع استمرار نمو كاديلاك في المنطقة“.

ولتحقيق ذلك، أسست كاديلاك وحدة خاصة لعمليات المبيعات والتسويق تعمل ضمن شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط. وتمثل هذه الخطوة انعكاساً للتغيرات الأخيرة التي شهدتها العلامة على المستوى الدولي. وفي الإطار نفسه أيضاً، انتقلت مكاتب العمليات الدولية الرئيسية لعلامة كاديلاك من ديترويت إلى نيويورك لتعمل تحت إدارة جديدة يرأسها يوهان دي نايشن.

وقال ويلر: “نحن نعمل أيضاً على تغيير طريقة تواصلنا مع العملاء. لدينا لغة تصميم جديدة ونقوم بالكثير من النشاطات في أرجاء المنطقة لنتأكد من تلقي زوار صالات العرض لدى وكلائنا أفضل تجربة عملاء على الإطلاق“.

وأضاف: “تقدم كاديلاك مجموعة من الطرازات التي ترتقي إلى مستويات جديدة كلياً فيما يتعلق بالمزايا، والتصاميم، والجودة، والأداء. وبالطبع، يمكن أن يكون لديك الطرازات الأفضل في العالم، ولكن العميل هو العنصر الأكثر أهمية في نهاية المطاف. ولذلك فإن استراتيجيتنا الرئيسية تدور حول وضع العميل في صميم كل ما نقوم به. إنها استراتيجية متعددة المراحل، وقد بدأنا برؤية نتائج جيدة لهذه الاستراتيجية من حيث نمو المبيعات“.

وفي شهر يناير الماضي، سجلت كاديلاك نمواً متميزاً في نتائجها بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعُمان (بنسبة تصل إلى 18%، و14%، و11% على التوالي)، كما ونمت المبيعات بمعدل ثلاثة أضعاف في كل من قطر، والبحرين، ومنطقة دول بلاد الشام.

ومع ازدياد عدد طرازات كاديلاك الموجودة على طرقات منطقة الشرق الأوسط بشكل أكبر من أي وقت مضى، تتطلع العلامة إلى زيادة النمو خلال العام 2015، مدعوماً بالتزام كاديلاك في تقديم خدمات عالمية المستوى مترافقة مع إطلاق طرازات جديدة. ومن الإضافات الجديدة عالية الأداء، تترقب المنطقة في وقت لاحق من هذا العام إطلاق طرازي ATS-V وCTS-V الجديدين من كاديلاك.

كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وتقدم كاديلاك لعملائها تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى من خلال برنامج الرعاية الفاخرة. للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضا ً : كاديلاك تعيّن ساتشي آند ساتشي لتكون وكالتها الجديدة للإبداع والابتكار

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى