بيانات صحفية

اثنان من مشاهير الطهاة يقدمان معلومات قيمة خلال المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم 2015

grif المنتدى العالمي للاستثمار

دبي، 15 يناير 2015

يستعرض المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم الكثير من مفاهيم المطاعم العالمية. وقد تم تطوير هذا الحدث الديناميكي لتوفير معلومات قيمة للمستثمرين عن قطاع المطاعم، وتسليط الضوء على أهم المفاهيم العصرية الجديدة الخاصة بالمطاعم على الصعيد العالمي. وفي هذا العام، يواصل المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم تقديم كل ما يفوق التوقعات من خلال خيرة الخبراء والمختصين للتحدث في هذا المحفل، ومنهم على سبيل المثال اثنان من أشهر طهاة العالم هاينز بيك وتود إنجيلش.

يعتبر الشيف هاينز بيك من الشخصيات المعروفة على نطاق واسع باعتباره واحداً من أبرز خبراء فن الطهي. ويتجسد تفسيره الفريد لأسلوب الطهي العصري من خلال استخدام مجموعة من المكونات التي تساعده على ابتكار نكهات لذيذة فعلاً ومفاهيم طهي تُميز موهبته كأحد الطهاة المشاهير عالمياً. وسوف يتطرق في حديثه عن المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم، ويستعرض بعض التفاصيل الواجب الاطلاع عليها عند تقييم شريك محتمل، وكذلك مناقشة كيفية الحفاظ على الجودة بالتزامن مع توسيع العلامة التجارية عالمياً. وعن هذه المناسبة، قال السيد هاينز بيك: ” يعتبر قطاع الضيافة والمطاعم اليوم من أسرع القطاعات التي تشهد نمواً ملحوظاً، ويحمل معه الكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة. ومن المفرح أن تُتاح لك إمكانية مشاركة فلسفتك الخاصة في الطهي وكذلك شغفك تجاه الطعام، وما أجمل الشعور بالرضا عندما ينال عملك استحسان الضيوف وأنت تسمع إطراءاتهم الرائعة.”.

أما الشيف تود إنجيلش فهو إحدى الشخصيات الموهوبة والمحترمة، ويمتلك كاريزما مميزة عالمياً. وقد تمت الإشادة به من قبل العديد من الصحف والمجلات والقنوات التفزيونية المرموقة في مجال صناعة الأغذية، وقام بتأسيس واحدة من أشهر المطاعم في المملكة المتحدة، كما نشر أربعة كتب عن الطهي نالت شهرة واسعة، بالإضافة إلى أنه ضيف متكرر في البرامج التلفزيونية المختصة بالطهي. وسوف يشارك ضيوف الحدث النقاط الرئيسية المتعلقة بهيكلة إبرام الاتفاقات مع المستثمرين وسيكشف عن أهمية المكونات في تعزيز انتاجية وأرباح المطاعم. وكان السيد إنجيلش مولعاً جداً بالمشاركة في المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم، وذلك لأن حدث كهذا هو في بالغ الأهمية بالنسبة لقطاع المطاعم، إذ يأتي بخيرة الشخصيات المهمة من مشغلين وممولين ومطورين ليقودوا عجلة النمو المستقبلي لهذا القطاع، ويتيحوا الفرصة أمام الأفكار العالمية البناءة لترى النور في مجال الاستثمار المحلي.”.

ويشعر السيد إنجيلش بأن الطعام يتيح لك عالماً من الديمقراطية. فعلى الرغم من وجود الكثير من الإشكالات الكثيرة حول العالم، إلا أن الطعام يبقى مرتبطاً بالحياة هنا وهناك. وعند توجيه السؤال له عن سبب اعتبار الاستثمار في قطاع المطاعم من الاستثمارت التي تعود بالفائدة الكبيرة على المستثمرين في الوقت الحالي، أجاب قائلاً : ” تعتبر المطاعم مراكز اجتماعية يلتقي فيها جميع طبقات المجتمع، وإن غرف هذا المركز تتسع لتداول الأعمال، مقابلة الأصدقاء، الترفيه، الرومانسية….الخ، ويمكن لها أن تصبح أيضاً شيء ممتع للغاية وجزء لا يتجزأ من حياتنا.”.

وفي الختام، لابد من ذكر أن المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم أسس نفسه كأحد المنتديات التي لا يمكن تفويت فرصة حضورها من قبل المؤسسات والأفراد ذوي الشأن في الاستثمار والتطوير والتوسع في قطاع المطاعم. وسيُعنى هذا المنتدى بالقضايا والاتفاقيات الخاصة بالجهات التي تمنح حق الامتياز وكذلك تلك التي تحصل عليه، فضلاً عن تصميم المطاعم وتأسيس مطاعم جديدة في الفنادق والحصول على نصيب في سوق العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. يتيح هذا الحدث؛ والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام؛ فرصة بناء الكثير من العلاقات والحصول على المعلومات القيمة من قبل الحضور، ويوفر لهم خبرة عملية كبيرة يمكنهم تطبيقها خلال ممارسة أعمالهم.

للتسجيل، يرجى زيارة الموقع لتحظى بخصم الحجوزات الباكرة

المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم

يعتبر المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم من أهم المؤتمرات التي تناقش فرص الاستثمار في مجال المطاعم الفاخرة، وذلك من خلال جذب العديد من أصحاب المطاعم البارزة، المستثمرين والممولين والشركات الإدارية ومستشاريها. يتم تنظيم الحدث من قبل شركة “بينش إيفينت” ، والتي تختص بالإنتاج، إلى جانب كويستيكس ترافل وهوسبيتالتي آند ميد إيفينتس، والتي نظمت العديد من المؤتمرات العالمية الكبيرة بما فيها: “آي أج آي في” في برلين، “أي أج آي سي” في دبي، “سي أي تي أج آي سي” في أسطنبول، “آر أج آي سي” في موسكو و”أي أج آي أف” في أفريقيا.

اقرأ أيضا ً : المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم: الضيافة بدبي في أفضل حالاتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى