بيانات صحفية

إل جي تكشف عن أحدث ابتكاراتها للهواتف الذكية المنحنة جي فليكس2

G Flex2 جي فليكس2

إل جي تكشف عن أحدث ابتكاراتها للهواتف الذكية المنحنة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015

 الهاتف إل جي جي فليكس2 يتمتع بتصميم منحني ديناميكي مثالي ومزود بشاشة دقيقة وعتاد قوي وبرمجيات سهلة

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يناير 2015: تواصل شركة إل جي إلكترونيكس توسيع آفاق التقنية بالكشف عن هاتفها الجديد جي فليكس2 (G Flex2) أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) بلاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية. ولقد حصد الهاتف جي فليكس الأول الكثير من الثناء والإعجاب لما تميز به من إبداع في الابتكار وتفرّد في التصميم. وبعد مرور عام، يأتي الهاتف الجديد جي فليكس2 على خطى الهاتف الأول وإنما بتصميم أكثر تطوراً وأداء أقوى وسهولة أكبر في الاستخدام.

ويمتاز الهاتف الذكي جي فليكس2 بانحناءات عصرية أكثر أناقة ومعالجة بقوة 64 بت مع ثمانية أنوية لأداء أقوى وأسرع، وطورت إل جي الشاشة فأصبحت بالوضوح العالي الكامل (FHD) وبقياس 5.5 بوصة. وتقدم البرمجيات الحديثة سهولة ومرونة أكثر بفضل المزايا الجديدة تماماً مثل المشاهدة بالإيماءة والمشاهدة بلمحة، كما تستمر، من الجيل الأول، ميزة العلاج التلقائي للغطاء الخلفي الفريدة، حيث نجدها في جي فليكس2 وهي الآن أسرع وأكثر فعالية من ذي قبل.

الجمال في التفاصيل

ويتجاوز جي فليكس2 سلفه من الإصدار الأول الذي كان يمتاز بتصميم منحني لمحيط دائرة نصف قطرها 700 ملم. ويتضمن الهاتف الجديد أربعة أقواس منحنية متناغمة من الأمام والخلف والجانبين والأعلى والأسفل لدوائر يتراوح أنصاف أقطارها ما بين 400 ملم إلى 700 ملم. وتمنح هذه الطبقات المنحنية مظهراً أنيقاً وديناميكياً للهاتف جي فليكس2.

ولا يقتصر التصميم المنحني المتناغم للهاتف جي فليكس2 على المظهر بل له وظائف مفيدة أيضاً، فهو يجعل لاقط الصوت (الميكروفون) أقرب إلى الفم لإيصال الصوت بشكل أفضل مقارنة مع تصميم الهواتف الذكية التقليدية التي تجعل اللاقط يلتقط، إلى جانب صوت المتحدث، أصوات الضجيج من البيئة المحيطة. وتنسجم انحناءات الشاشة قياس 5.5 بوصة مع راحة العين أثناء النظر إليها والشعور بالثقة عند الامساك بالهاتف في قبضة اليد. ويقدم الهاتف تجربة مشاهدة غامرة على الشاشة المنحنية بقوس من محيط دائرة قطرها 700 ملم ما يسهّل مشاهدة المحتوى من أي زاوية، أما الجهة الخلفية ذات الانحناء (650 ملم) فهي توفر راحة أكثر عند الإمساك باليد أو حين وضع الهاتف في الجيب. وتعمل الشاشة بدقة الوضوح العالي الكامل (FHD) ما يبرز واجهة الاستخدام بكل تفاصيلها فتبدو واضحة وحيوية، ويعتمد الهاتف على شاشة من نوع (P-OLED) وهي التي تمنح جي فليكس2 متانته وشكله الفريد، وهذه الشاشة أكثر دقة من شاشة الهاتف الأول جي فليكس. وبتدوير الهاتف نكشف عن تفاصيل يدوية لنمط يوحي بلمسة معدنية أنيقة ما يبرز الصقل الأنيق بالغ الرقة لسطح الهاتف من كل زواياه.

أحدث التقنيات حتى تاريخ اليوم،

الهاتف جي فليكس2 هو أول هاتف، تم الإعلان عنه رسمياً، يستخدم المعالج سنابدراغون 810 من شركة كوالكوم، ويتمتع المعالج بقوة معالجة 64 بت وثمانية أنوية، وهو أسرع معالج متوفر حالياً ومعدّ للعمل بالشكل الأمثل مع نظام التشغيل أندرويد الإصدار 5.0، وهذا ما يجعل الهاتف هائل السرعة وكفؤ جداً في تشغيل ملفات الوسائط المتعددة وتعدد المهام. وبالإضافة إلى ذلك فإن الغطاء الزجاجي للهاتف أكثر متانة بنسبة 20% تقريباً وذلك بفضل المعالجة الكيميائية الخاصة التي طورتها إل جي.

وتحافظ ميزة التعافي التلقائي على مظهر الهاتف جديداً حتى إذا تعرضت الجهة الخلفية منه إلى ثلم أو خدوش بسيطة أثناء الاستخدام اليومي للهاتف، وطورت إل جي هذه الميزة لتتم عملية التعافي خلال زمن أقصر، ونجحت في تقصير زمن التعافي من 3 دقائق تقريباً إلى 10 ثوان عند درجة حرارة الغرفة.

ومن التقنيات المبتكرة الأخرى المتوفرة فقط في هواتف إل جي الذكية استخدام شعاع الليزر في عملية التركيز التلقائي السريع جداً لعدسة، وجرى تدشين ذلك للمرة الأولى مع الهاتف إل جي جي3. وتمكن هذه التقنية جي فليكس2 من تصوير أجمل اللحظات، حتى عندما تكون الإنارة منخفضة، وذلك بقياس المسافة بين الهدف والكاميرا باستخدام شعاع الليزر. وبالاستفادة من التقنية السابقة مع المثبت البصري للصورة (OIS+) ومصباح الفلاش الثنائي فإن الهاتف جي فليكس2 يقدّم صوراً تنافس معظم الكاميرات من فئة سدّد والتقط.

 

حلول عملية لراحة المستخدم

يعزز الهاتف المنحني جي فليكس2 تجربة الاستخدام بفضل العتاد الحديث والبرمجيات المتطورة، حيث يأتي الجهاز محملاً بأفضل المزايا البرمجية المصممة للاستفادة بشكل مثالي من تصميمه المنحني:

  • تجعل “إيماءة الصورة” Gesture Shot التقاط الصور الشخصية (سيلفي) سهلاً جداً بإيماءة من اليد ومن مسافة 1.5 متر.
  • تمكّن “إيماءة المعاينة” Gesture View من المعاينة الفورية لآخر صورة تم التقاطها، سواء الصور العادية أو الشخصية (سيلفي)
  • تعرض “معلومات بلمحة” Glance View معلومات أساسية مثل الوقت وآخر رسالة، والمكالمة الفائتة، (بنقرة باتجاه الأسفل على الشاشة المنحنية حتى عندما تكون الشاشة مطفأة)
  • يمكّن الشحن السريع Fast Charge للبطارية سعة ( 3000 ميلي أمبير ساعة) في الهاتف جي فليكس2، البطارية النقالة المنحنية الوحيدة في العالم، (من الوصول حتى 50% من الشحن خلال 40 دقيقة).

وبهذه المناسبة، قال جونو تشو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات النقالة: “مع الهاتف الأول جي فليكس عبّرت إل جي عن روح الريادة التي تتمتع بها، ومع الهاتف جي فليكس2 أعدنا تصميم الشكل المنحني محافظين على عهدنها في الابتكار من أجل حياة أفضل. إن الهاتف جي فليكس2 يتمتع بمظهر فريد وأحدث تقنيات الهواتف الذكية، وهو يلفت الأنظار بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

وسيتوفر الهاتف إل جي جي فليكس2 اعتباراً من نهاية هذا الشهر في كوريا، ومن ثم في أسواق عالمية أخرى، ومبدئياً سيتوفر الهاتف بلونين، الفضي البلاتيني، والأحمر فلامينكو.

وسيتمكن زوار جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، (CES) في (Convention Center #8204) من تجربة أحدث الهواتف الذكية من إل جي وعلى رأسها الهاتف جي فليكس2

 

المواصفات الأساسية (يمكن أن تختلف المواصفات باختلاف البلاد)

 المعالج: سنابدراغون 810 بتردد 2 غيغاهرتز، 64 بت، ثماني النواة

  • الشاشة: 5.5 بوصة بالوضوح العالي الكامل (FHD) من نوع P-OLED وبدقة 1080×1920 بيكسل، وبكثافة 403 بيكسل في البوصة
  • الذاكرة: 16/32MB eMMC ROM / 2GB DDR4 RAM، منفذ microSD يتسع لذاكرة حتى 2 تيرابايت
  • الكاميرا: الخلفية 13 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة بشعاع ليزر للتركيز التلقائي، والكاميرا الأمامية 2.1 ميغابيكسل
  • البطارية: مبيتة في الجهاز وبسعة 3000 ميلي أمبير ساعة
  • نظام التشغيل: أندوريد 5.0 المصاصة، Android 5.0 Lollipop
  • الأبعاد: 149.1 × 75.3 × 7.1-9.4 ملم
  • الوزن: 152 غرام
  • الشبكة: 4G / LTE / HSPA+ 21/42 Mbps
  • أنواع الاتصال: Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac وبلوتوث Smart Ready (Apt-X) 4.1 والاتصال قريب المدى (NFC) وSlimPort ونظام تحديد المواقع A-GPS / Glonass و USB 2.0
  • الألوان: فضي بلاتيني وأحمر فلامينكو
  • مزايا أخرى: Gesture Shot و Gesture View و Glance View.

نبذة عن شركة “إل جي الكترونيكس”

“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2013، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 53.10 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 58.14 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس للاتصالات النقالة”

شركة “إل جي إلكترونيكس للاتصالات النقالة” من الشركات العالمية الرائدة في مجال الاتصالات النقالة والتقنيات القابلة للارتداء وتقدم تصاميم مبتكرة والتقنيات المتطورة من أجل حياة أفضل للمستهلكين. وتواصل الشركة تطوير تقنيات أساسية عالية التنافسية في مجالات الشاشات والبطاريات وعدسات الكاميرات وتقنية اتصال الجيل الرابع LTE، وتقدم إل جي أجهزة هواتف وتقنيات قابلة للارتداء تناسب أساليب الحياة للعديد من الفئات المختلفة من الناس حول العالم. وفيما تعمل إل جي على تحسين تجربة استخدام الهواتف النقالة من خلال تضمنيها واجهة استخدام سهلة وحدسية ومزايا فريدة وتصاميم متطورة فإنها ملتزمة بإرشاد المستهلكين إلى عصر الاندماج وإنترنت الأشياء، من خلال توفير التواصل وبالشكل الأقصى بين مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والمنتجات الإلكترونية المنزلية والنقالة. ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع: www.lg.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى