رياضة

إفتتاح كأس العالم 2014 والتحديات التي تواجه البرازيل (6 صور)

احتفل العالم أجمع وبالأخص الشعب البرازيلي يوم الخميس 12-06 بافتتاح مونديال كأس العالم 2014، وسط حشد جمهوري كبير ضم أهم رموز كرة القدم في العالم، وتسعى الحكومة البرازيلية اليوم أن تظهر بأفضل حُلة، نظراً لمعانتها من عديد التحديات التي واجهتها الفترة السابقة أثناء مرحلة الاستعداد لهذا الحدث المهم.

كأس العالم 2014

وتم إطلاق هذا الاحتفال المنتظر على أرضية ملعب أرينا كورينثيانز، بمدينة ساو باولو، وكانت هناك العديد من التهديدات من قبل الجمهور البرازيلي لكنها سارت على أفضل وجه.

مونديال البرازيل 2014

وكانت أولى هذه المشاكل تتجسد في الازدحام المروري، الذي تعاني منه مدينة ساو باولو بدرجة كبيرة، وهو الأمر الذي يؤدي إلى مشاكل عديدة في حركة المرور، ويمثل هاجساً كبيراً في الشارع البرازيلي، وتأتي مشكلة اكتمال بناء الملاعب كعائق كبير في وجه افتتاح البرازيل، إذ إن الساحات الخارجية للملعب لم يتم اكتمال بنائها إلى الآن.

مونديال البرازيل 2014

بالإضافة إلى مشكلة الإنترنت، حيث أنه للمرة الأولى في تاريخ بطولات كأس العالم ستقام المباراة الافتتاحية للمونديال بعدم توفر خدمة الإنترنت، وهذا الأمر الذي ينعكس سلباً على سرعة نقل البيانات والصور.

مونديال البرازيل 2014

وبالنهاية تبقى مشكلة الأمن هي الأخطر من بين هذه المشاكل، نظراً لأن دولة البرازيل تشتهر بالسرقة والعنف بشكل كبير، وهذا الأمر من الممكن أن يؤدي إلى حالة من عدم الاستقرار في البلاد.

مونديال البرازيل 2014

وشهد الحفل عرض أغنية الرسمية الخاصة بمونديال البرازيل للفنانين بيتبول وكلوديا ليتى وجينفر لوبيز.

مونديال البرازيل 2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى