ابداعات بصرية

أودي تقوم ببناء تحفة في المناطق الجليدية، تعرف على السبب

من فوق إرتفاع 2،650 متراً عن سطح الأرض قامت شركة أودي ببناء كوخ للمتزلجين فوق جبال الألب النمساوية، إذ إنه تم تصميم هذا الكوخ بإسلوب تكنولوجي رائع يناسب تلك المنطقة الجبلية المغطية بالثلوج والذي يعتبر كأحد الإعلانات التجارية لتلك الشركة الرائدة في مجال صناعة السيارات الحديثة.

كوخ للمتزلجين من أودي

حيث قامت الشركة بتحويل المبدأ القديم لأكواخ التزلج إلى آخر أكثر تكنولوجيا بإسلوب رائع، ويمثل المشروع حوار بين هيكل تلك الجبال الجليدية البيضاء والتصميم التكنولوجي الرائع لسياراتها، ويعتبره الكثير بأنه فكرة رائعة أن يتم الإهتمام بتلك المناطق لإنها تجذب العديد من السائحين حول العالم.

كوخ للمتزلجين

إذ إن شركة أودي نظرت إلى منظقة التزلج أوبيرجورجل على أنها أحد أهم مناطق التزلج في العالم والتي تقع على جبال الألب في النمسا، والتي قامت ببناء فكرتها على هذا الأساس القيام بالإعلان التجاري والتسويق لمنتجاتها من السيارات الحديثة التصميم المصممة خصيصاً لمثل تلك المناطق الثلجية الوعرة.

كوخ للمتزلجين

حيث أنه تم دمج كلاً من العناصر القديمة والحديثة معاً في هذا التصميم المعماري الرائع، وأيضاً بناء شرفة كبيرة لتناول الأطعمة الساخنة مطلة على منظر تلك الجبال الجليدية الرائعة، بالإضافة إلى إستخدام اللون الأحمر لتميز هذا المكان من مسافات بعيدة.

كوخ للمتزلجين

كوخ للمتزلجين

كوخ للمتزلجين

كوخ للمتزلجين

كوخ للمتزلجين

كوخ للمتزلجين

كوخ للمتزلجين

كوخ للمتزلجين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى