منوعات

أمور قد نجهلها عن معاناة أصحاب الأيدي كثيرة التعرق

الأيدي كثيرة التعرق هي ظاهرة قد نكون شاهدناها من قبل أو حتى عايشناها، وهي مزعجة بكل تأكيد، وفي هذا المقال سنعرض مجموعة من الأمور التي يعاني منها أصحاب هذه الأيدي بشكل يومي.

 

أمور قد نجهلها عن معاناة أصحاب الأيدي كثيرة التعرق

 

العرق يبقى دائمًا

الأيدي كثيرة التعرق

أن تتعرق يداك أمر طبيعي في بعض أيام الحر الشديد أو عند بذل المجهود، ولكن تخيل أن تكون متعرقًا طوال اليوم، هذا ما يحصل بالضبط مع من يعاني من الأيدي المتعرّقة.

 

عرقهم يدفعهم للابتعاد عن التجمعات وتبادل التحية

المصافحة

الأيدي الرطبة دائمًا تجعل الأمر صعب جدًا عند مقابلة أناس جدد ومصافحتهم، وقد يجد البعض بأنه مضطر لتبرير وشرح سبب تبلل يديه لكل من سيلمسه.

 

تنشيف يديهم يعتبر هاجسًا دائم لديهم

sweat 2406163

يحاول صاحب هذه الأيدي دائمًا أن يجفف يديه سواءً بمنديل خاص أو عن طريق غسلها أو عن طريق مسح يديه في ملابسه.

 

الأعمال الورقية والإمتحانات تعتبر كابوس لهم

sweat 2406164

بشكل عام، فإن اليدين لمن يعاني من التعرق دائمًا ما يكونوا رطبتين، ولكن عندما يتعرض هؤلاء الأشخاص لمواقف تجبرهم على التعامل مع الأوراق تجدهم أكثر توتّر مما يجعل كمية العرق التي تتصبب من أيديهم تزيد بشكل ملحوظ.

 

التعرّق يجعلهم يكونوا صداقات خاصة

sweat 2406165

هذه الحالة لا يصعب ملاحظتها في العلن، فلو تعاملت مع شخص يعاني من كثرة التعرق في اليدين فستعرفه مباشرة، لهذا لو كنت أيضًا تمتلك أيدي متعرقة فربما تنشأ صداقة بناءً على هذا التشابه فيما بينكم.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا من الناس اللي دايما يديني تعرق وبصراحه مشكله الاختلاط والاجتماع مع الناس كانت تؤرقني ، بس حاليا غالبا اتجاهل الموضوع و احاول اخالط الناس بشكل طبيعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى