صور

اجمل صور تويتر: الامير سلطان بن سلمان يصور مع رضيع

يزخر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعشرات آلاف التغريدات التي تحتوي على صور ذات معنى ومغزى، فمن الصورة ذات الفكرة الإنسانية إلى الفكاهة إلى العبرة والعظة، كل هذه القيم وأكثر موضوع الصور التي ننتقيها لكم منتويتر بشكل يومي.

 

أجمل 11 صورة على الحسابات السعودية اليوم

صورة انهيار أرضي

@FP-صورة مؤثرة لجنود إنقاذ يقومون بانتشال جثث لأم وأطفالها بعد انهيار أرضي في قرية سامبانج في بانجارنيجارا في إندونيسيا بسبب الفيضانات والأمطار.

 

جبال تيتون

@2TweetPic-صورة بالغة الروعة لمرآة من الطبيعة تعكس سلسلة جبال تيتون المكللة بزخارف الثلوج البيضاء على مياه بحيرة.

 

غيوم وجبال

@2TweetPic-صورة لمنظر خلاب من الغيوم تطوق أحد الجبال على ضفاف المحيط الأطلسي وتظهر أضواء المدن المحيطة من الأعلى في مشهد بالغ الجمال.

 

فيضانات

@FP-صورة لطفل يسبح في مياه الفيضانات التي تشكلت بسبب الأمطار الغزيرة في اينج في تايلاند بعد أن وصل منسوب مياه الأمطار لأعلى المعدلات السنوية.

 

تدريبات عسكرية

@FP-صورة لجنود يقومون بتدريباتهم العسكرية اليومية في ظروف قاسية للغاية، حيث تصل درجة الحرارة إلى -22 في مقاطعة خيخة في هيلونغجيانغ في الصين.

 

الحجاب

@TopSaudiNews-صورة مؤثرة ومعبرة للمبتعثة السعودية الدكتورة نورة الخطيب تتمسك بكامل حجابها خلال حصولها على درجة الدكتوراه من جامعة واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة بعد الهجوم الشرس على النقاب من عدة أطراف.

 

ملتقى ألوان السعودية

@HashKSA-صورة طريفة لأصغر زائرة لملتقى ألوان السعودية خلال التقاطها صورة مع الأمير سلطان بن سلمان مساء الأحد في اليوم الأخير للمعرض.

 

القرآن الكريم

@44CC4-صورة مؤثرة لسيدة عجوز تقرأ القرآن الكريم على الرغم من صعوبة القرآة والمعاناة في ذلك لكنها لم تهجر كتاب الله، اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا وذهاب همومنا.

 

ألعاب إلكترونية

@alalam_news-صورة طريفة تلاقي استحسان عشاق الألعاب الإلكترونية، حيث تم دمج اليد الإلكترونية “الجوستيك” مع كوب لشرب مشروبك الساخن دون الانقطاع عن اللعب والتشتت.

 

سيلفي الفيصل

@aawsat_News-صورة لوزير الخارجية سمو الأمير سعود الفيصل أثناء التقاطه صورة “سيلفي” مع طفلة من الحضور في ملتقى ألوان السعودية.

 

بيع جلود الكلاب

@Q8___NewS-صورة لكلب سجين لبيعه لأحد المصانع الصينية بعد أن نُشر مؤخرا ثيام بعض مصانع الصين باستخدام جلود الكلاب لصناعة القفازات والأحذية ومنتجات أخرى وتديرها للخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى