”The Concept Van” الكرفان الأكثر اتساعًا في العالم


يقدم منزل متحرك عناصر إضافية جديدة بجدرانه الداخلية المتحركة. قياس ”The Concept Van” تسعة أمتار في ثلاثة. والشيء الجديد الذي يقدمه تصميم هذا الكرفان أن ذات المساحة يمكن استخدامها في أغراض متعددة في ذات الوقت، ما يجعله الكرفان الأكثر اتساعًا. فخلال ساعات النهار، يتم طي غرفة النوم إلى الحائط؛ لتخلق مساحة متسعة لغرفة المعيشة، تتسع لطاولة بعشر مقاعد. في الليل يمكن نقل الجدار لخلق مساحة لسرير مزدوج. ويمكن استخدام سريرين مطويين في الحائط وكأنهما لوحات تزيين.

The Concept Van

والجزء الوحيد من الكرفان الذي لا يمكن تغيير حجمه هو الحمام والمرحاض. وقد قامت شركة “ABI” بتصميم المنزل المتحرك. ولم يتم تحديد سعره حتى الآن، وهو نموذج أولي. ويتوقع أن تكون هذه القافلة الذكية مستقبل قوافل العطل بنظامها المبتكر في خلق المساحات. وقال “ريتشاد جونز” مسئول الشركة بأن الهدف من هذا الكرفان استغلال المساحة بأشكال مختلفة، ففي الكرفانات العادية، تبقى غرفة النوم غرفة نوم طيلة الوقت، لكن هذه المساحة الصغيرة للكرفان تتحول إلى غرف متعددة الاستخدام.




الكرفان الأكثر اتساعا

فحين طي السرير في الحائط، يمكن استغلال المساحة في وظائف أخرى. وقد صممت هذه الجدران على مزالق أرضية؛ بحيث يمكن تحريكها داخل الكرفان، والتحكم بالمساحة والغرض، ويتسع لتسعة أشخاص. يقدم الكرفان أفكارًا خلاقة لاستغلال المساحة بالأسرة المطوية في الحائط، وأسرَّة الطوابق، وشاشة السينما التي تنزل من أعلى السقف، والجدران المتحركة. وتقول الشركة بأنها تلقت آراء إيجابية حول الكرفان.

أكبر كرفان

غرفة نوم في الكرفان

The Concept Van 4

The Concept Van 5

الكرفان من الداخل

The Concept Van 6

The Concept Van 7

The Concept Van 8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

”The Concept Van” الكرفان الأكثر اتساعًا في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول