“Sproutling Baby Monitor” تقنية جديدة تتبع طفلك لحظة بلحظة (3 صور)


قد تكون مهمة رعاية الأطفال صعبة على الآباء الجدد، خاصة فيما يتعلق بنومهم واستيقاظهم. وانطلاقًا من هنا سينطلق جهاز جديد يسمى Sproutling Baby Monitor لمراقبة الأطفال. ويوضع الجهاز حول كاحل الطفل كالسوّار، ويرتبط بتطبيق الهاتف، ويراقب الصحة العامة للطفل، وحركته، ومستويات الصوت، والعديد من الأشياء الأخرى.

تقنية لمراقبة الأطفال


اعلان





ويتكون الجهاز من ثلاثة أجزاء، وهي: القطعة التي توضع حول الكاحل مثل السوّار، وشاحن بطارية ذكي، وتطبيق الهاتف المرتبط بالجهاز. وتقع الشركة المصنعة لهذا الجهاز في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا. وستطلق الشركة الجهاز إلى الأسواق في نهاية العام القادم، بسعر 299$، وأما الآن فهو متوفر للطلبيات المسبقة وبشكل محدود.

 Sproutling Baby Monitor 2

ويجمع الجهاز 16 قياسًا مختلفًا لصحة الطفل كل ثانية؛ لمساعدة الأبوين على معرفة كل ما يتعلق بطفليهما، والاطمئنان عليه. ويتزامن الجهاز مع تطبيق الهاتف لتزويد الآباء بالمعلومات، ويمكن ربط أكثر من هاتف بالجهاز.

Sproutling Baby Monitor

وعلى سبيل المثال، يراقب الجهاز دقات قلب الطفل، كما ويستطيع تحديد الساعة التي سيستيقظ عندها. كما ويستطيع معرفة مزاج الطفل عند استيقاظه، ومعرفة إن كانت الغرفة التي ينام فيها مريحة أم لا، ومدى تأثيرها في مساعدة الطفل على النوم. ويقدم الجهاز ميزة رائعة فإن كان الوالدان يشاهدان التلفاز في غرفة أخرى، سيخبرهما التطبيق إن كان صوت التلفاز مرتفعًا، ويشكل مصدر إزعاج للطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Sproutling Baby Monitor” تقنية جديدة تتبع طفلك لحظة بلحظة (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول