“OwnPhone” سماعات الأذن الأكثر ابتكارًا (3 صور)


 معظم سماعات الأذن المتوفرة مرتفعة الثمن، ولا تشعرنا براحة، إذا لا تدخل بشكل جيد في الأذن. فتطمح شركة في “سان دييغو” بتقديم سماعات أذن مختلفة تمامًا عن تلك الموجودة في الأسواق، وتناسب شكل الأذن، وحجمها. ويطلق على هذه السماعات OwnPhone ، والتي تعمل لا سلكيًا، وبشكل متزامن مع الهواتف، وبرامج تشغيل الموسيقى عبر البلوتوث.

OwnPhone


اعلان





 وتقوم الشركة بتصميم سماعة الأذن بشكل يناسب أذن المستخدم بألوان، وتصاميم، وأدوات مختلفة. وقام “إيتمار جوباني” بتأسيس هذه الشركة. ويتم تصميم كل سماعة بالتقاط صورة لأذن الزبون، وتحميلها إلى تطبيق خاص على الهواتف الذكية. ويتم تحليل الصورة عبر برمجة متخصصة، والتي تأخذ مقاس الأذن، وشكلها، والطبقة الخارجية للأذن.

سماعات الأذن الأكثر ابتكارًا

وبعدها يتم إنتاج السماعة وفقًا للصورة التي تم مسحها ضوئيًا باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد. وتقول الشركة بأن شكل السماعة الذي يأخذ حجم الأذن الداخلية يساعد على حجب الأصوات غير المرغوب بها. ويمكن تقليل مستويات الأصوات المزعجة في البيئة المحيطة بما تسميه الشركة “Soundscaping” والذي يسمح للمستخدم بالتحكم في مستويات الأصوات المحيطة.

سماعات الأذن الأكثر ابتكارًا 1

وتتصل السماعة بتطبيق على الهاتف يسمح للمستخدم بتحديد الأصوات التي يريد سماعها فقط، مثل: صوت المنبه، صوت صديق معين. وتتوفر سماعة “OwnPhone” حسب طلب الزبائن عبر موقع “Kickstarter” بسعر 149$.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“OwnPhone” سماعات الأذن الأكثر ابتكارًا (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول