“Nap Anywhere” أداة جديدة للقيلولة في رحلات السفر


رحلات السفر متعبة وشاقة، فلا بد وأن يذهب أي مسافر في غفوة أو قيلولة بسيطة تريحه من عناء السفر قليلًا؛ ليجدد نشاطه كي يكون قادرًا على متابعة مسيرته. ولهذا الغرض صمم طبيب أمريكي من “فرجينيا” أداة لهذه المشكلة، فستمكن المسافر من أخذ قليلولة رائعة. فبعد تعرضه لإصابة من ممارسة نوع من الرياضات؛ أصبح أمر النوم في الطائرات، والقطارات، والسيارات صعبًا. فقرر الطبيب “رافي شاماينغار” ابتكار شيء يسهل أمر النوم في وسائل المواصلات خلال الرحلات الطويلة. وكانت النتيجة أداة أطلق عليها “Nap Anywhere” أي “غفوة في أي مكان”، وهي وسادة مدعمة تأخذ شكل قرص على حرف “U”.

Nap Anywhere 1 


اعلان





ويمكن تطويع هذه الأداة بسهولة، ووضعها حول الرقبة، بحيث تشكل مسندًا يمكن وضع الرأس عليها وأخذ الغفوة بكل راحة وسعادة. وتساهم في السماح لعضلات الرقبة بالاسترخاء. وتأتي هذه الأداة بألوان مختلفة، ويبلغ ثمنها 59$. وقد تمكن الطبيب من جمع الأموال اللازمة لتنفيذ مشروعه كي يكون جاهزًا في الأسواق. ويقول الدكتور شاماينغار:” كنت في رحلة قبل أربع سنوات، وكنت نائمًا، وحين استيقظت شعرت بألم كبير في رقبتي، ومنذ ذلك الوقت بدأت أرسم أفكارًا حتى اهتديت إلى “Nape Anywhere”

Nap Anywhere

ويتابع قوله:”وكطبيب أسعى جاهدًا للتأثير في حياة الناس. وأعتقد بأني عبر أداة القيلولة سأساعد المزيد من الناس أكثر من أي وقت مضى”. وتتوفر في هذه الوسادة ميزات تجعلها أفضل من الوسائد الأخرى التي يستخدمها المسافرون للغفوات، فهي تسمح لعضلة الرقبة بالاسترخاء تمامًا على خلاف الأنواع الأخرى.

Nap Anywhere 2

الراحة في رحلات السفر

للنوم في رحلات السفر

Nap Anywhere 5 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Nap Anywhere” أداة جديدة للقيلولة في رحلات السفر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول