“AirGuard” جهاز يحدد مصدر التدخين، ونوع السجائر


لن تعرف أجهزة إنذار التدخين إن كنت تدخن فحسب، لكن سيكون لها القدرة على تمييز نوع السجائر الذي تدخنه. تتعرف “AirGuard” على دخان النار، ودخان السجائر، ودخان “الماريجوانا” أو ما يعرف بالقنب. وتقوم تلقائيًا بتسجيل المركبات العضوية الموجودة في الدخان وتنبيه أصحاب الفنادق، والمنازل، أو حتى الشرطة، كل ذلك باستخدام تطبيق. وقد تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لأصحاب العقارات، والفنادق، وسيكون متوفرًا للمنازل. ولم يتم تحديد أسعاره حتى اللحظة.

  AirGuard


اعلان





وقد تم تطوير هذه التقنية للتعرف على المدخنين في العمل والمنزل، وقد تم تصميم التطبيق لوقف أخطار ما يسمى بالتدخين السلبي. وفي وقت مبكر من هذا العام، وجدت دراسة بأنه على الرغم من إطفاء السجائر، فإن الآثار تبقى في السجاد، والأثاث، والغبار. يحدد منبه “AirGaurd” وجود المركبات العضوية الناتجة عن تدخين السجائر والقنب باستخدام مواد البوليمر. وسيكون هناك نموذجان من “AirGaurd” جهاز عادي يركب في مقبس، وآخر يمكن ارتداؤه في اليد.

15_63

تعمل النسخة المحمولة من جهاز “AirGaurd” بالبطارية، وترتبط بتطبيق أندرويد عبر البلوتوث. أما الجهاز العادي يرتبط بالشبكة عبر واي فاي، حيث يوضع في الحائط ويتم تركيبه باستخدام مسامير واقية للتأكد من عدم إزالتها. وتركز شركة “FreshAir Sensor” ومقرها في لبنان على تحسين الحياة من خلال تطور تكنولوجيا الاستشعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“AirGuard” جهاز يحدد مصدر التدخين، ونوع السجائر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول