‎[ تقرير ]‎ ماوس لوجيتك Logitech Performance Mouse MX™ الفتاكة !‎


عندما تجد ماوس تجذبك من خلال تصميمها الجميل والمنحنيات التي تريح لك يدك أثناء الإستخدام مع وجود أزرار لوظائف متعدده وبكره دائرية رائعه بوضعيتين لسهولة التصفح وأيضاً لا سلكية وأيضاً تساعدك لتقول وداعاً للبطاريات ! لأنها تستخدم بطاريات قابلة للشحن مع وجود شاحن كهربائي او من خلال الحاسب كما ستشاهد بالفيديو مع خاصية العمل على سطح زجاجي ! وهي تعتبر أول ماوس على هذا السطح ! لكن بشرط أن يكون بسماكة 4 مليميتر على الأقل بفضل الله ثم تقنية الـ Logitech Darkfield Laser Tracking وهي تقنية تستطيع تتبع جزئيات الزجاج والأسطح اللماعه ! بالمختصر من خلال تجربتي لها أعتمدتها الماوس الرئيسية للتصميم والتعديل والمونتاج وكل شيء ! لأنها نجحت بالعمل على كل الأسطح ! ،،،،

* ماهي ماوس Logitech Performance Mouse MX™ :
لا أخفيكم أنني أصبحت أعتمد عليها بشكل أساسي في التصميم والتعديل على الصور وجميع عملي على الحاسب بسبب تصميمها المتقن ومواد تصنيعها الفخمة وخصائصها الرائعه التي تسهل عليك الكثير والكثير وهي :


اعلان





تعمل بشكل لا سلكي من خلال قطعة USB تقوم بتوصيلها للحاسب.
وداعاً للبطاريات حيث يوجد بها بطارية قابلة للشحن بالكهرب أو الحاسب !.
عدة أزرار لعدة وظائف ويمكن التحكم بها من خلال تطبيق مجاني بالحاسب.
بكرة دائرية ذكية تعمل بوضعيتين يتم التغيير بينها بضغط زر واحده !.
تقنية Logitech Darkfield Laser Tracking تعمل بالسطح الزجاجي.
وجود أضواء تبين لك حالة البطارية وتعمل لمدة أسبوع وعدة أيام بدون شحن !.
يمكن توصيلها بالحاسب والعمل عليها وشحنها بنفس الوقت !.
يمكن شحنها من خلال الكهرب أيضاً.
تدعم نظام الماك ونظام الويندوز.
شاهد الفيديو لمزيد من التفاصيل.


* تقنية Darkfield Laser Tracking :

هذه التقنية جعلت من هذه الماوس أول ماوس بالعالم تعمل على سطح زجاجي أو لماع فهي بتتبع جزئيات الزجاج والأسطح اللماعه بشكل دقيق جداً وتوفر السلاسة للمستخدم أثناء التنقل والجميل في الموضوع لن تجد أي ضوء يظهر منها !.

* تعمل بشكل لا سلكي :

هناك USB صغير جداً يأتي مع الماوس لتوصيلة الى الحاسب ليتم التزامن بينها وبين الحاسب بشكل لا سلكي كما ستشاهد في الفيديو بالمختصر الشركة تقول قم بتوصيل هذا الـ USB وأنسى !.

* وداعاً للبطاريات ! :

أتوقع الجميع يعانون من مسألة البطاريات فمن المعتاد شراء كل أسبوعين بطاريات للوحة مفاتيحك أو الماوس التي تستخدمها اذا كانت لا سلكية لكن مع هذه الماوس لا داعي لذلك فهي مزوده ببطاريات قابلة للشحن من خلال الكهرباء أو من خلال الـ USB بمعنى انك تستطيع شحنها وإستخدامها في نفس الوقت !.

* بكرة دائرية ذكية ! :

من أهم وظائف الماوس المتطورة هي البكرات فكلما كانت البكرة متعددة الأوضاع كلما ساعدت على تصفح أسهل ! فهذه الماوس توفر لك وضعيتين الأول وهو الوضع السريع والآخر وضع ( التكات ) بمعنى بكل حركة تقف البكرة لتركيز أكبر.

* أزرار بعدة وظائف :

يوجد بالماوس ازرار بوظائف متعددة حيث أن تصميم الماوس جداً رائع ومتقن وأيضاً أماكن الأزرار كذلك لو نتحدث عن وظائفها الرئيسية دون تغييرها ( الوضع الإفتراضي ) لنجد هنا زرين للخلف والأمام وزر لإستعراض جميع النوافذ المفتوحة وزر للزوم.

* شرح الفيديو :


* التكلفة :
من حسن حظي أنني أشتريت الماوس بخصم خاص من الشركة وكانت بقيمة 58 دولار ولكن الأن لا أعلم ماهو سر إرتفاع سعرها فوجدتها بالموقع بقيمة 99.99 دولار وتستطيع الحصول عليها من موقع Amazon أيضاً وبالغالب تجدها بأرخص من سعر الشركة ولكن دعوني أضع لكم الماوس التي تدعم تقنية Logitech Darkfield Laser Tracking حيث الشركة قدمت 2 ماوس وتقول بأن الأولى ( المشروحة ) لأصحاب الديسك توب مع أنني أستخدمها للفئتين من الحاسب والآخرى أصغر حجماً ( للآب توب ) :

Logitech Performance Mouse MX بقيمة 99.99 دولار.
Logitech Anywhere Mouse MX بقيمة 49.99 دولار.

تويتر – الفيس بوك

أخوكم : سعود الخميس.


تعليقات 3

  1. شكرا لك اخي الكريم وانا من المعجبين بتقريرك الجميل والرائع والى الامام وفقك الله ملاحظة بسيطة لا تنقس من جمال التقرير الحضك تمدح القطعة في الأخير وكأنك تعمل دعائية مدفوعة وهذا مر معي في اكثر من تقرير .. ! الريفيوا والتقرير تظهر الميزات والعيوب وتدع باب الشراء من عدمة للمشاهد بارك الله فيك

  2. شكرا يا اخي العزيز .. لكن من اين استطيع شراء هذه الماوس و الكي بورد داخل السعودية
    شكرا مرة اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‎[ تقرير ]‎ ماوس لوجيتك Logitech Performance Mouse MX™ الفتاكة !‎

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول