‎[ تقرير ]‎ كيبورد لوجيتك K750 يعمل بالضوء !


اليوم سنتحدث عن أجمل وأريح وأفضل وأنحف كيبورد جربته على أجهزة الماك ( متوفر للويندوز ) حيث أنك لست بحاجة للبطاريات ولست بحاجة للأسلاك ! فهو يعمل بضوء غرفتك ( أو شاشتك ! ) مع وجود تطبيق مجاني يقوم بقياس قوة الضوء ! ويتصل مع الحاسب بشكل لا سلكي بفضل الله ثم قطعة يو أس بي صغيره تقوم بتوصيلها ! والأمر الرائع من شركة لوجيتك وفرت هذا الكيبورد لأصحاب الماك بخمسة اللوان مختلفة ! ،،،،

* ماهو كيبورد لوجيتك k750 ؟ :
كيبورد نحيف جداً يعمل بالضوء بمعنى لن تحتاج للبطاريات والأسلاك بعد اليوم ! بما أنه يدعم العمل بشكل لا سلكي من خلال قطعة يو أس بي تقوم بتوصيلها على الحاسب وحيث يملك هذا الكيبورد جميع المفاتيح الأساسية التي تحتاجها.


اعلان





* كيبورد لا يدعم العربية لا تقلق ! :
هناك مواقع توفر ملصقات كيبورد سواء للماك أو الويندوز وبعدة اللوان وأشكال وتكون قيمتها جداً منخفضة مثلاً تعاملت مع هذا الموقع ولم يكلفني الطلب أكثر من 10 دولار وستشاهدون في الفيديو كيف لم تؤثر على جمال الكيبورد وكيف أنها متماسكة معه حيث أستخدمت الكيبورد لعدة أشهر ولم اللاحظ أي سلبيات.

* يعمل بالضوء :
هي نفس فكرة الطاقة الشمسية فهو يعمل على الطاقة الشمسيه ويعمل على أي ضوء في غرفتك لدرجة أنني أعمل عليه بضوء شاشات أجهزتي أثناء العمل بدون ولا ضوء شغال !.

* نحيف وخفيف ! :
من أنحف الكيبوردات التي تعمل باللمس حيث يتميز بقاعدتين جميلة لتثبيته كما ستشاهدون بالفيديو ويتميز أيضاً بفخه رائعه وملمس فخم أثناء الإستخدام.

* جميع المفاتيح الأساسية :
سابقاً كنت لا أستخدم كيبورد آبل اللاسلكي بسبب قلة مفاتيحة وأستخدام الكيبورد الكامل السلكي من آبل لسبب دعمة لجميع المفاتيح ولكن مع هذا الكيبورد لا سلكي أصبحت حر أكثر وأستخدم جميع المفاتيح الأساسية ونسخة الماك منه كما ستشاهدون في الفيديو يملك جميع المفاتيح الأساسيه مثل زيادة سطوح الشاشة وغيرها.

* يعمل بشكل لا سلكي :
المثير في هذا الكيبورد بما أنه يعمل بالضوء فهو يعمل أيضاً بشكل لا سلكي حيث مع لوجيتك لن تضطر لمشاهدة أي سلك مع كيبورد يملك جميع المفاتيح الأساسية !.

* وصل اليو أس بي وتمتع :
مع هذه التقنية الجديدة من لوجيتك كما يقولون قم بتوصيل اليو اس بي ( وعيش حياتك وانسى ! ) بمعنى أن اليو أس بي تقوم بتوصيلة على الحاسب وحجم اليو اس بي كما يتشاهدون في الفيديو صغير جداً ولا يأخذ من المساحة شيء ! لدرجة عند توصيلة على اللاب توب لا تشعر بأنه موجود ! والمميز فيها أيضاً أنها تدعم أكثر من جهاز في وقت واحد !.

* عدة اللوان ( للماك فقط ) :
فكرة جميلة من لوجيتك أن تراعي جانب التصميم واللون فقط ( لمستخدمين الماك ) لتكون على نفس منهج الشركة ! حيث وفرت لمستخدمين الماك عدة اللوان ليتناسب مع أجهزتهم حسب الإكسسوارات التي يستخدمونها واللوانها.

* قياس قوة الضوء مجاناً :
وفرت شركة لوجيتك تطبيق صغير الحجم ولا يؤثر على اداء حاسبك تطبيق مجاني من هنا لقياس قوة الضوء في المحيط المتواجد به كما ستشاهدون المثال بالفيديو.

* شرح الفيديو :
قيمة الكيبورد 59.99 دولار بموقع الشركة من هنا حيث يمكنك البحث بموقع amazon وستجد البعض يقوم ببيعه بنفس السعر وأقل وصدقني لن تندم أبداً على إستخدامه.


تويتر الفيس بوك
أخوكم : سعود الخميس


تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‎[ تقرير ]‎ كيبورد لوجيتك K750 يعمل بالضوء !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول