‎[ تقرير ]‎ سوارة jawbone up‎


سوارة jawbone up تعتبر فكرة جديدة في عالم السوارات خصوصاً إنها مفيدة جداً لصحتك ومتابعة نظام خطواتك وغذائك ونومك ولا ننسى أنها ضد الماء ! ، حيث ساعدتني على متابعة هذه الحالات يومياً ، لن تصدق أنني الأن أصبحت أقيس ( نفسيتي ) من خلالها ! وكان التركيز على معدل نشاطي ومعدل نومي والمقارنة بينهم للوصول الى أفضل نتيجة وإعتمادها للأيام اللاحقة ! دعونا نتابع التقرير لنتعرف عليها بشكل أكبر ،،،،
559.jpg

* ماهي سوارة jawbone up ؟ :
سوارة ذكية بنفس وزن السوارات العادية ! تقوم بقياس خطواتك ومعدل غذائك ومعدل نومك من خلال تطبيق مجاني فقط على جهاز الآيفون.
559.jpg
* لها عدة ألوان ومقاسات :

size.jpg




– الأبيض.
– الأحمر.
– الأسود.
– الأزرق.

واللوان آخرى لم يتم طرحها حتى الأن ، بعدة مقاسات الصغير و الوسط و الكبير و والكبير جداً ( قريباً ) ، حيث قدمت الشركة طريقة خاصة لإيجاد القياس المناسب لك كما تشاهد في الصورة بالأعلى.
559.jpg
* لها عدة أوضاع :

wd3.jpg

نتحدث هنا عن إمكانية تغيير وضعيات السوارة من وضع الحركة الى وضع النوم وهكذا لتفهم السوارة ماهو المقصود الأن من ناحية تطبيق خياراتك التي وضعتها في البرنامج مثلاً لو جعلت السوارة على وضع الحركة لن تقوم بتنبيهك أو أن تكون منبه لك أثناء النوم وبالعكس أيضاً عندما تكون على وضع النوم لن تقوم بتنبيهك لتجديد نشاطك وهكذا.

وضع الحركة العادي ( الضغط المستمر حتى ظهور الزهرة ).
الحركة المكثف ( ضغطه سريعة قبل ظهور الزهره ثم ضغطه مطوله حتى تظهر الزهره بشكل فلاشي ).
وضع النوم ( الضغط المطول حتى ظهور الهلال الأزرق ).

559.jpg
– وضع الحركة العادي :

1up.jpg

وضع الحركة وقياس خطواتك مع تذكيرك ( امر راجع لك ستشاهده بالفيديو ) كل فترة زمنية تقوم بتحديدها لتتحرك قليلاً وتجدد نشاطك ، مثلاً اذا كنت كثير الجلوس على الحاسب وهكذا.
559.jpg
– وضع الحركة المكثف :

IMG_0753.PNG

كما تشاهدون في الصوره اللون الأحمر هو المكثف بالنسبة للون الأصفر هو العادي كما سنشاهد في الصوره القادمة عن طريقة تقديم معلومات دقيقة لنشاطك اليومي.
559.jpg
– وضع النوم :

2up.jpg

وضع النوم يتم تغييره بالضغط المستمر على زر موجود في السوارة حتى تأتي لك ( صورة هلال ! ستشاهده بالفيديو ) فبعدها يتم تفعيل هذا الوضع وتفعيل المنبة الخاص لإيقاظك من النوم ،هكذا.
559.jpg
– منبة إيقاظك من النوم والنصف ساعة ! :

IMG_0737.jpg

شاهد إحصائية نومك ! ستشاهد الأزرق الفاتح والغامق ! لماذا ؟! هنا يتم تحديد نومك ( أثناء نومك ) من خلال دقات قلبك هل هو خفيف ( دقات أسرع ) أو ثقيل ( دقات أبطئ ) ليتم تحديد إيقاظك أثناء نومك الخفيف لتنهظ بشكل سريع دون أن تفزعك ( تفجعك / تخوفك ) فبالتالي بالاعدادات سيكون وقت المنبة مثلاً مابين الساعة 9 صباحاً والـ 8 ونصف صباحاً لا تستطيع تحديد وقت معين فقط ! لابد بين فترتين تفصلهما نصف ساعة فقط !.
559.jpg
– وضع الغذاء :

3up.jpg

في الحقيقه هذا الوضع لم أقم بالإهتمام به وتجربة بشكل متقن والسبب يعود بأن التطبيق يطلب السعرات الحرارية وهكذا وأنا لست خبير في هذه الأمور ولكنه مفيد للأشخاص الذين يجيدون التعامل مع الغذاء وأنواعه وتفاصيله.
559.jpg
* تتميز السوارة بماذا ؟ :

– خفة الوزن.
-جمال التصميم.
– ضد الماء !.
– سهولة التعامل.
– تطبيقها جداً سهل ومجاني.
559.jpg
* سلبيات السوارة :
عملية المزامنة اللاسلكية. ( ستشاهدها بالفيديو ).
– السعر المرتفع نسبياً بـ 99.9 دولار.
559.jpg
* حالياً لا تستطيع الحصول عليها من خلال الطلب :
عنذ الدخول الى موقع الشركة وعند الطلب سيقول لك قريباً ، والسبب يعود بأن أحد الشحنات أصبح بها خلل كبير لأن السوارة لم تكن تتزامن مع التطبيق ولا تحسب أي حركة تقوم بها أو معدل نومك وهكذا فبالتالي تم سحبها مع إمكانية إسترجاع أي سواره من الزبون والحصول على قيمتها وأيضاً اي زبون يريد استرجاع قيمتها قبل شحنها ، لكن نقول إن شاء الله يتم فتح الطلب قريباً وحل المشكلة لأنها جداً مفيدة وأفادتني كثيراً.
559.jpg
* شرح الفيديو :
المفيد من السوارة.
– تغيير وضعيات السوارة.
– التزامن وشرح التطبيق.
– السعر وأشياء آخرى.

559.jpg

تويتر – الفيس بوك
أخوكم : سعود الخميس.


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


تعليقات 1

  1. الله يعطيك الصحة و العافية يا أخي في الله على هذا الموضوع…بارك الله فيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‎[ تقرير ]‎ سوارة jawbone up‎

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول