ينطلق غداً أكبر مؤتمر للتكنولوجيا والحلول المالية في الشرق الأوسط ميفتيك 2017

ينطلق غداً أكبر مؤتمر للتكنولوجيا والحلول المالية في الشرق الأوسط ميفتيك 2017

ميفتيك 2017

– يشهد “ميفتيك” الذي ينطلق غداً – 13 مارس – وتستضيفه أبوظبي حضور رؤساء الشركات والمدراء التنفيذيين في قطاع المصارف وخدمات التمويل

– مشاركة عدد من أبرز المتحدثين مثل جيم ماروس لتحفيز شركات الخدمات المالية في الشرق الأوسط على تكوين علاقات وثيقة مع الزبائن مثل فيسبوك وأمازون

– خبراء الصناعة يحذرون الشركات من عدم الاستثمار في المجال التقني من أجل تخصيص خدماتهم والذي سيتسبب بفقدان حصصهم السوقية

– انضمام كبرى الشركات التقنية مثل “آي بي إم” و”ساب” و”كومارتش” و”فيسبوك فايننس” للمشاركة في معرض “ميفتيك” الذي يشهد تقديم العشرات من الحلول التكنولوجية المالية في مجالات الأعمال

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 12 مارس، 2017: تنطلق غداً (يوم الاثنين) فعاليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا والحلول المالية “ميفتيك 2017″، حيث يجتمع المئات من أهم الخبراء والمتخصصين في مجال المصارف وخدمات التمويل على مستوى المنطقة.

ويستعرض الحدث الذي تقام فعالياته على مدار يومي 13 و14 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أحدث التقنيات الاستثمارية والمالية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يحضر أبرز المدراء التنفيذيين في مجال التمويل للاطلاع على العشرات من أهم الحلول التكنولوجية المتقدمة في العالم

ويشهد الحدث مشاركة جيم ماروس، أحد أبرز الرواد في العالم في قطاع تكنولوجيا التمويل، حيث سيلقي الكلمة الرئيسية خلال الحدث، كما سيحث المؤسسات المصرفية والمالية على الاستفادة من الخبرات التي توفرها الشركات الرقمية والتقنية مثل فيسبوك وأبل من أجل تنمية علاقاتها مع الزبائن والمتعاملين.

وفي تصريح له قال السيد ماروس، مالك شركة ديجيتال بانكينج ريبورت: “يتوقع المتعاملون في الوقت الحالي قدرًا أكبر من الخدمات المخصصة أكثر من أي وقت سابق. ومثل ما هو الحال بالنسبة للمؤسسات غير المصرفية مثل أوبر، وأمازون، وآبل، وفيسبوك على سبيل المثال، فإنهم يرغبون أن تعرف المصارف عنهم بشكل أكبر، وأن تبدي قدرًا أكبر من الاهتمام تجاههم”.

مواضيع ذات علاقة
1 من 564

وأضاف: “يرغب المتعاملون بمشاركة تفاصيل شخصية من حياتهم طالما أن المصارف التي يتعاملون معها تقدم لهم قيمة حقيقية وتحافظ على أوقاتهم وأموالهم، وتبعدهم عن ضغوطات الحياة اليومية. ونحن نتحدث هنا عن الاعتماد على كم كبير من البيانات والمعرفة في المجال التقني، إضافة إلى الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والتكنولوجيا الصوتية من أجل تكوين علاقات مالية مميزة”.

وأضاف: “بالاعتماد على التخصيص الشخصي من أجل تقديم نصائح لحظية يحتاج إليها الزبون، يمكن تقديم تجربة أفضل للزبائن، وتعزيز الثقة والمساهمة في بلوغ مستوى أعلى من التفاعل، وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة الولاء”.

كما يشهد الحدث مشاركة المزيد من الشخصيات الرائدة في الصناعة، حيث يحضر كريس سكينر، الرئيس التنفيذي في شركة ذا فاينانسر دوت كوم، وجاي بي نيكولز، الخبير الاستشاري للابتكارات المصرفية لإلقاء الكلمات ضمن الحدث. وسيقدم هؤلاء الخبراء نصائح شخصية بشكل مباشر للحاضرين خلال المعرض الذي يستمر على مدار يومين.

وإلى جانب حضور هؤلاء المتحدثين البارزين، يستعرض الحدث مجموعة من أكثر الحلول التكنولوجية المالية تقدمًا في العالم، ومنها تقنيات “بلوك تشين”، والتعلم الآلي، والوسائل الخاصة بالأمن الإلكتروني، إضافة إلى حضور عدد من أكبر الشركات العالمية التي تسعى لانتهاز الفرص المتاحة لعرض منتجاتها أمام جمهور كبير من صانعي القرار.

وأعلنت “آي بي إم” مشاركتها باعتبارها الراعي البلاتيني للحدث، كما ينضم أيضًا كل من “ساب” و”كورماتش”، واللتين تعدان من أبرز الأسماء المعروفة على مستوى المنطقة، إلى الحدث باعتبارهما الراعي الذهبي.

وتابع السيد ماروس تعليقه قائلًا: ” يحظى معرض ميفتيك بأهمية بالغة من أجل توفير الحلول المالية في الشرق الأوسط. ومع حضور أبرز الرواد والمتخصصين في هذه الصناعة على مستوى المنطقة والعالم، فيمكن للأفراد والشركات على حد سواء التعرف على أحدث التقنيات، والاطلاع على دراسات لنماذج حالات لا تتوفر في أي مكان آخر. ومن خلال التواصل مع الخبراء وإجراء اللقاءات معهم، يمكن للمشاركين تحقيق نقلة في أداء العمل والابتعاد عن البطء في العمل المصرفي”.

“لو أنه كان يتوجب عليّ تقديم ثلاث نصائح للحاضرين، فسأقول لهم أولًا: يجب منح الأولوية للبيانات والتحليلات في جميع المؤسسات، باعتبار أنها الأساس الذي ستقوم عليه أي توجهات مستقبلية”.

“أما النصيحة الثانية فتتمثل بضرورة الاستفادة من هذه النظرة المستقبلية من أجل إنشاء علاقات شخصية خاصة ووثيقة مع الزبائن والمتعاملين، وثالثًا وأخيرًا يتوجب عليهم اجتياز مرحلة المعاملات الورقية والدخول في العصر الرقمي، والنظر إلى كل نقلة تغيير من هذه الأشياء من وجهة نظر الزبائن، بدلًا من كونها مبادرة لخفض التكاليف”.

وبناء على تاريخ معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا والحلول المالية الحافل بالنجاحات، فإنه يشهد مزيدًا من التوسع خلال هذا العام مع تقديم مجموعة من الخيارات والمزايا والتي تشمل خدمة “تحديد المواعيد حسب الطلب” التي تمكن العارضين من ترتيب مواعيد اللقاءات الفردية مع المندوبين وكبار الشخصيات مسبقًا، وتوفير الأدوات اللازمة للتواصل المباشر لتحقيق أقصى قدر من التفاعل بين المشاركين، وبرنامج المؤتمر ذو المستوى العالمي والذي يتضمن مجموعة من العروض الرئيسية، وتقديم النماذج والعروض المباشرة.

وأكد العديد من أعضاء مجالس إدارة البنوك الكبرى في المنطقة حضورهم معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا والحلول المالية “ميفتيك” 2017، وتتضمن قائمة الحضور ممثلين عن بنك الخليج الأول ومصرف أبوظبي الإسلامي ومصرف قطر الإسلامي وبنك بحرين الإسلامي.

معرض “ميفتيك” هو حدث خاص للمدعوين فقط، يُقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 13 إلى 14 مارس. لمزيد من المعلومات، والتقدم بطلب زيارة المعرض يرجى زيارة الموقع .

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ