يا بلاش : إغسل سيارتك بـ 150 ألف دولار فقط (3 صور)


إغسل سيارتك

البعض مننا يحب تنظيف و غسل سيارته الخاصة بنفسه عن طريق خرطوم الماء ليشعر بمتعة مشاهدتها بعد ذلك و هي تلمع بعد تعب يجعله يستمتع بها. و البعض الاخر يقوم بغسل سيارته في محطات و شركات خاصة و بأسعار عادية .. لكن عما يبدو ان هناك بعض الاشخاص الأثرياء يحبون سياراتهم أكثر من أموالهم ليغسلوها بالالاف من الدولارت..

إغسل سيارتك

قد تعتقد بأنك قد قرأت العنوان الموضوع بالخطأ .. لكن هذا صحيح و حقيقي هناك أشخاص يغسلون و ينظفون سياراتهم بـ 150 ألف دولار أمريكي.




سيارة

قد تعتقد بأنهم أغبياء .. لكن هؤلاء الاشخاص بالاصل أغنياء لن يشكل هذا المبلغ العادي بالنسبة لسعر السيارة اي عائق بل سيكون جيد .. لكن دائماً هناك شيء يدعوا لهذا الغلاء .. السبب في هذا السعر الباهظ في تنظيف و غسيل السيارات:

سيارة

يبرره لنا الأسكتلندي كيركالدي ذو 35 عاماً صاحب شركة التنظيف و الذي يقول: أغسل و أنظف في كل عام حوالي 3 سيارات لزبائن مميزين و أغنياء. و بما أنهم أغنياء هم دقيقون و حريصون على سياراتهم الثمينة. و عملي يشمل تنظيف جميع قطع السيارة الداخلية الخارجية و به الكثير من المسؤولية و في بعض الاحيان اضطر للسفر خارج البلاد لأخدم زبائني..

و يقول أيضا: عملي خطير (لأنني أتعامل مع أناس خطيرين و أصحاب صالات عرض و هواة تجميع السيارات) و يستغرق حوالي شهر لإكماله… لذا ان كنت تفكر بالعمل مثله فكر مرة أخرى 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يا بلاش : إغسل سيارتك بـ 150 ألف دولار فقط (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول