وفاة طلال الرشيد والمطربة ذكرى


انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الابالله
اغتيال الشاعر طلال الرشيد
اغتيال
ببالغ الأسى تلقينا خبر مقتل الشاعر طلال العبد العزيز الرشيد (الملتاع) صاحب مجلة فواصل
من قبل جماعه إرهابيه في دولة الجزائر حيث كان في سيارته عائداً من القنص بعد غياب الشمس الى المخيم الذي يقطنونه خلال القنص ويبدو انهم خلال عودتهم وجدوا انفسهم في ظلمة الليل في احد اماكن الجماعات الارهابية الجزائرية التي لا تزال تختبيء في الجبال فانهمرت رصاصات متتابعة على السيارة التي كان طلال فيما يظهر يقودها، وهرب اخوياه من السيارة، وتم تصويب طلال الرشيد في البداية اصابة فيما يظهر انها كانت في مقتل.
وسلم ابن طلال الاكبر نواف الذي يبلغ من العمر نحوا من 15 عاماً، لانه كان في المخيم الذي يبعد عن موقع الحادث نحو 150 كيلو.
ومن غير المؤكد ما اذا كان قد قتل مع الرشيد رفاقه ام لا.
وسيصل جثمان الفقيد الى الوطن مساء اليوم، نسأل الله ان يغفر له وان يرحمه وان يتجاوز عنه وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
ونتقدم بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد والى كافة الشعب السعودي ونسأل الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته
وإنا لله وإنا إليه راجعون

زوج المغنية التونسية ذكرى يقتلها وينتحر
زوج
لقيت المغنية التونسية ذكرى حتفها اليوم بالقاهرة على يد زوجها رجل الأعمال المصري أيمن السويدي وشخصين آخرين كانا في مكان الحادث قبل أن ينتحر.
وقال مراسل الجزيرة في القاهرة إن زوج المغنية (42 عاما) أفرغ في صدرها 20 رصاصة أثناء مشادة بينهما مما أدى إلى مقتلها على الفور.
وكانت الخلافات قد احتدمت بين الزوجين في الأيام الأخيرة بسبب مواعيد عمل ذكرى التي كانت محل اعتراض من زوجها منذ أعلنا خبر زواجهما قبل شهرين.
وقتل السويدي أيضا مدير أعماله وزوجته اللذين حضرا مناقشة الزوجين الأخيرة. وقد هرعت قوات الأمن إلى مكان الحادث في شقة الزوجين بحي الزمالك بالقاهرة، وتم نقل جثث القتلى إلى المشرحة لبدء التحقيقات، في حين شهد الشارع المواجه لمسكن ذكرى مشادات بين أفراد عائلة الزوج والصحفيين.
وقال الملحن هاني مهنا وهو صديق مشترك للزوجين وكان الوحيد من الفنانين الذي حضر فور علمه بالخبر، إن الحادث مأساوي خاصة أن السويدي كان يحب ذكرى جدا ولم يتوقع أحد أن تكون النهاية على هذا النحو.
يذكر أن المطربة الراحلة تقيم منذ عدة سنوات في مصر وقد شهدت أغانيها قبولا جماهيريا كبيرا في مختلف أنحاء الوطن العربي.
خبر مقتل الفنانة ذكرة نقلا عن قناة الجزيرة


اعلان





انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الابالله


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وفاة طلال الرشيد والمطربة ذكرى

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول