تذكرت الفيلم الكوميدي ( وحيد في المنزل ) وأنا أتابع هذه الصور لأطفال تركتهم أماتهم في البيت يواجهون شغف التعلم والعبث , ولن يرتاحوا الا بعد يفرغوا طاقاتهم المكبوتة بأي شيء .














تذكرت الفيلم الكوميدي ( وحيد في المنزل ) وأنا أتابع هذه الصور لأطفال تركتهم أماتهم في البيت يواجهون شغف التعلم والعبث , ولن يرتاحوا الا بعد يفرغوا طاقاتهم المكبوتة بأي شيء .













ياهم افسدوا في الأرض : : بس بخصوص الي يقول انهم وحيدين في المنزل .. الي يصور شو وضعه ؟ هههه لا هنت على الطرح