وجبات الجيوش في ساحة القتال لجميع البلدان – الجزء الثاني (6 صور)


شاهدنا في الجزء الأول من هذا الموضوع مجموعة من وجبات الجيوش التي تقدمها الدول لأفراد جيشها في ساحات القتال ورأينا أنه من الغريب كيف أن هذه الوجبات يمكن أن توضع داخل حزم صغيرة من الحصص.

مع ذلك لا تعطي كل دولة الحزم الغذائية الكافية لأفراد جيوشها كالبلدان الأخرى إلا أن المحاولة في حد ذاتها أمر جيدة. والآن نكمل القائمة التموينية لأفراد باقي الجيوش في هذا الموضوع.

وجبة لجنود استونيا




مجموعة التموين لجنود استونيا تشمل الفلفل المحشو، ومجعون لحم الدجاج، والسمك المدخن ونقانق الكبد مع البطاطس. بالإضافة إلى ذلك البسكويت والحلاوة الطحينية، والعسل مع الفواكه.

حزمة التموين الاسترالية

حزمة التموين الاسترالية لديها الكثير من الأطعمة المنوعة، فيوجد فيها المربى والبسكويت وأنبوب من الحليب المكثف. وتشمل على جبن الشيدر، والوجبات الرئيسية تحتوي على اللحم مع الفلفل والتونة والمعكرونة. وهناك الكثير من الحلويات والمشروبات الغازية، والشوكلاتة.

حزمة التموين الدنماركية

حزمة التموين الدنماركية لديها التكنولوجيا الأمريكية ولكن بريطانية الذوق. فلديها شاي إيرل غراي والفول واللحم مع صلصة الطماطم، والبسكويت وأنواع من الحلويات.

الحزمة السنغافورية

وكانت الوجبات التي تقدم في الحزمة السنغافورية ضئيلة بخلاف سمعة سنغافورة بجودة أطعمتها العالية. فكان هناك ثلاثة أطباق من شعيرية الدجاج، والفطر والريحان مع الأرز، وحليب الصويا مع الفول الأحمر كتحلية.

حزمة الغداء الإسبانية

حزمة الغداء الإسبانية تحتوي على علب الفاصولياء الخضراء مع اللحم، والحبار بالزيت النباتي، ومعجون كبد الأوز. بالإضافة إلى حساء الخضار المجفف، والخوخ المحلى، والبسكويت، مع وجبة بجانب الخبز. وهناك سخان يعمل بأعواد الكبريت، بالإضافة إلى الكثير من أقراص فيتامين C والجلوكوز وأيضاً لتنقية المياه.

الحزمة التموينية الروسية

الحزمة التموينية الروسية هي قليلة التنوع بخلاف ما قد يتصوره المرء. حيث تحتوي على القهوة والشاي والسكر والبسكويت بالإضافة إلى بعض الوجبات التي من غير الممكن التعرف عليها من الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وجبات الجيوش في ساحة القتال لجميع البلدان – الجزء الثاني (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول