هل تعرف معنى الإنسجام

هل تعرف معنى الإنسجام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 تعليقات
  1. صلوح يقول

    ههههههههههههههههههههههههه هذي نهايتهم يصيررو اصحاب :$

  2. هاني يقول

    الحلقه الاخيره ههههههههههههههههه

  3. عرفات الهتار يقول

    المثل راح ينطق عليهم ومن الحب ماقتل اكيد من كثر مايحب الاسد الحمار راح يذبحه ^ـ^

  4. نسيته يقول

    :D:Dهذا فلم مدغشقر بالنسخه الحقيقه

  5. مي مي يقول

    B يووووهـــــ من جدهم لالالالالالالا اهنيهم صراحه ابدااااااااااااااااااااااع

  6. NASSR - KSA يقول

    هذا اخر لقطه من فلم مدغشقر من الجزاء 4 ..

  7. صعب المنال يقول

    لااااا مستحيلهB انا ابد مو مصدقه B بس سبحااان الله

  8. .. ترف .. يقول

    ههههه يا حرااام ..الحمار الوحشي يحضن من قلب .. طلع لسان الاسد من قوة الحضن .. شكله اول مرة يحضن اسد ..< برا

  9. غرمان العمري يقول

    ذا مهند ونور مافي فرق نور الحمار ومهند الاسد

  10. آأإنـإأآ يقول

    مصصلحةة..!!ّ

  11. صمت... يقول

    الف مبروك الصلحه ,,,وعقبال البقيه :$

  12. سلطان يقول

    يعني كل هالدم والقتل والعالم اللي مااااتت:(:( طلع كلة تمثيل في تمثيل قهررررررررررررر 😀