هل تتحدث الكائنات الفضائية بلغة الأرقام؟.. نجيبكم في التفاصيل! ( 6 صور )


الكائنات الفضائية

ما هو سر الكائنات الفضائية و هل هي موجودة فعلاً و هل تم التواصل بيننا و بينهم؟ هل يوجد حياة أخري خارج كوكبنا الأرض و ما نوع تلك الحياة؟ و هل يمكن أن يكون هناك علاقات بيننا و بين الفضائيين في يوم من الايام؟ ما هو سر إخفاء خبر الكائنات الفضائية حول العالم، كل هذه الاسئلة وغيرها باتت محيرة لكثير من العلماء والمهتمين حول العالم.


اعلان





فضاء

مازالت الحقيقة التي تكمن وراء وجود الكائنات الفضائية غامضة، ففي الماضي كان الأمر مستحيل ومجرد خيال، ولكن مع مرور الوقت وزيادة الاكتشافات الفضائية الحديثة أصبح الأمر يبدو ممكناً، حيث أكد علماء أن البشر سيتواصون بالفعل مع الكائنات الفضائية في المستقبل القريب ومن الممكن أن تكون لغة الأرقام والرياضيات على ترميز معين بحيث يمكن تفسيرها على نحو ذي معتى.

لغة الأرقام

وقال عالم الفلك الأمريكي سيت شوستاك عضو وكالة البحث عن الحضارات خارج الأرض في كلمة له بمؤتمر في جامعة ستانفورد، إن المستقبل القريب سيشهد تواصل بين البشر والكائنات الفضائية، وأنه بالتحديد في الـ25 عاما القادمة سيكون هذا الأمر حقيقة ملموسة وليس خيال، مضيفا أن هناك احتمال اكتشاف كائنات من كواكب أخرى بحلول عام 2040م.

لغات

وأوضح عضو وكالة البحث عن الحضارات خارج الأرض أن ما تم جمعه من بيانات بواسطة التليسكوب الفضائي الأمريكي “كيبلر” تدل على أن هناك عددا كبيرا من الكواكب المناسبة للحياة في درب التبانة، مشيرا إلى أن 20 % من النجوم يدور حولها كوكب واحد على الأقل قد تكون به الحياة، مما يعني أن هناك مليارات الكواكب الشبيهة بالأرض في الكون ومحتمل وجود كائنات فضائية عليها، وذلك حسب الدراسات التي أجراها العلماء في خارج مجرة درب التبانة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تتحدث الكائنات الفضائية بلغة الأرقام؟.. نجيبكم في التفاصيل! ( 6 صور )

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول