هل أنت مستعد أن تدفع أكثر من 45,000 دولار أمريكي ثمناً لـ بيضة ؟‎


/

أجل إنها ليست كأي بيضة، إنها بثمن سيارة حديثة! بيضة بطول 30.5 سنتيمتر وبعرض 22.9 سنتيمتر! (سبحان الله)، أَعلن عنها في مزاد علني ابتداءاً ب 45,000 دولار أمريكي في لندن مؤخراً.


اعلان





تعود هذه البيضة إلى فصيلة نادرة من الطيور تسمي بطير الفيل سُجِّل انقراضها بشكل جزئي في القرن السابع عشر وهي توجد الآن فقط في مدغشقر. الباحثون يقولون أن انقراضها يعود إلى الممارسات السلبية ضد هذه الطيور من عمليات صيد وعدم إيجاد مكان ملائم بالنسبة لها. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

الطيور الغير قادرة على الطيران و  الشبيهة بالنعامة قد يصل طولها إلى 3.35 متر وقد تصل حجم بيوضها إلى أكبر بـ 100 مرة من حجم بيض الدجاج. يعتبر بيض طير الفيل المعافى وبحالة جيدة نادراً ويمكن أن يكلف الكثير من النقود. بمعنى أنك تحتاج لمساعدة رجل آخر عند حملك تلك البيضةَ!

ترى هل توجد غيرها يا ترى؟ نعم هنالك بيضة عملاقة أخرى، ولكنها تقبع في في غرفة محكمة تحت الأرض معدلة الحرارة بشكل يناسبها وذلك في  متحف ناشيونال جيوجرافيك، ولكن الغريب أنه ليست هناك أي نوايا لإعادتها للعرض حسب الناطق باسم، ولكن هناك بيوض بلاستيكية مليئة بالشمع متاحة للعرض ولكنها ليست كالبيضة المخبأة. ترى هذه البيضة شيء مهم جداً وكأنها قنبلة ذرية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل أنت مستعد أن تدفع أكثر من 45,000 دولار أمريكي ثمناً لـ بيضة ؟‎

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول