هجر يفجر المفاجئة ويُطيح بالاتحاد


تمكن نادي هجر من الإطاحة بالاتحاد في استاد الجوهرة المشعة، وخطف النقاط الثلاث بعد انتهاء المواجهة بهدف نظيف لهجر، وحرمان الاتحاد من الوصول إلى النقطة 24 بالتساوي مع النصر في الصدارة، ليبقى الاتحاد رابعاً ب21 نقطة.

هجر يفجر المفاجئة ويُطيح بالاتحاد


اعلان





استطاع هجر خطف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 عن طريق محمد الراشد، بعد متابعته للركلة الحرة التي ارتدت من بين يدي حارس الاتحاد، ليسارع الراشد في تسجل أولى الأهداف، وإحراج الاتحاد في هذه الدقيقة المبكرة.

 نادي هجر يفجر المفاجئة ويُطيح بالاتحاد

وفي الدقيقة 45 قبل انتهاء الشوط الأول كاد الاتحاد أن يعادل النتيجة عن طريق ماركينيو، الذي أضاع ضربة جزاء بطريقة غريبة، وعلى غير العادة يضعها بقوة في القائم الأيمن للحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم هجر بهدف نظيف.

نادي هجر ويُطيح بالاتحاد

ومع بداية الشوط الثاني قام مدرب الاتحاد بإقحام عبد الرحمن الغامدي بدلاً من البرازيلي ماركينيو، أملاً في تغير مجريات اللقاء إلى الأفضل، حيث انطلق الاتحاد بكل قوة من أجل تعديل النتيجة ومن ثم تحقيق الفوز، واستمر الاتحاد على هذا الأسلوب الهجومي والخطورة على مرمى هجر في محاولات عديدة، ولكن جميعها لم تجد طريق الشباك، وبقيت النتيجة على هذه الحالة حتى أتت صافرة الحكم معلنة ذهاب النقاط الثلاث لهجر بفضل هدف محمد الراشد، وتألق حارس هجر ملائكة، الذي كان له الدوري الكبير في الحفاظ على شباك هجر خالية من الأهداف.

نادي هجر يفجر المفاجئة ويُطيح بالاتحاد 1

انتهى لقاء النصر والتعاون بفوز العالمي بهدف ثمين من توقيع حسن الراهب، بعد مواجهة مثيرة أقيمت على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وبهذه النتيجة يخطف النصر الصدارة من بين يدي الشباب، الذي تعادل أمام الرائد سلباً، في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد. فيما تمكن الأهلي من اقتناص فوز ثمين على العروبة.

النصر والتعاون

بعد تعادل سلبي سيطر على مجريات اللقاء، بإثارة كبيرة وتألق ملفت لحارسي الفريقين، وخاصة العنزي الذي استطاع حماية شباك النصر من ضربة جزاء في الدقيقة 26، لتبقى النتيجة بيضاء دون أهداف، واستمرت المحاولات الخطيرة من كلا الجانبين، ولكن دون أي أهداف.

النصر والتعاون  1

ومع انطلاقة الشوط الثاني رمى المدرب كانيدا بكل أوراقه الهجومية باقحامه المهاجم حسن الراهب وأدريان والبرازيلي هيرناني، ولكن التعاون دافع بكل قوة، وعند الدقيقة 75 كان الحل عند المهاجم البديل حسن الراهب الذي استطاع تسجيل هدف اللقاء الوحيد لصالح نادي النصر بعد متابعة مميزة لكرة أدريان، ليضعها في شباك العروبة معلناً فوز النصر في هذه اللقاء.

ورغم هذا الهدف إلا أن نادي العروبة استمر في محاولاته على النصر، ولكنه أهدر العديد من الفرص السهلة أمام مرمى النصر، لتنتهي النتيجة بهدف نظيف للنصر.

تعادل النصر والتعاون

وتعادل الشباب سلبياً مع الرائد في مباراة لم يظهر بها الشباب بأفضل مستوياته، وخسر نقطتين ثمينتين، أنزلته في سلم الترتيب إلى المركز الثاني خلف النصر الذي تصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة.

فيما تمكن الأهلي من تحقيق إنتصار ثمين على العروبة، وحسم المواجهة لصالحه بعد هدفي المتألق والهداف عمر السومة.

الأهلي و العروبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هجر يفجر المفاجئة ويُطيح بالاتحاد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول