هاتف نوكيا X2 يطرح لأول مرة في الشرق الأوسط وبالتحديد في السعودية (8 صور)


يوم 16 يوليو 2014 اختارت مايكروسوفت السوق السعودي من الشرق الأوسط لتطرح هاتفها الجديد “نوكيا X2″، الذي يتميز بسعره القريب من متناول اليد، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت العديدة وكذلك الخدمات السحابية.

نوكيا X2


اعلان





هاتف “نوكيا X2″ أخذ سلسلة هواتف نوكيا X إلى مستوى جديد ورفيع، ويمثل الهاتف جيلاً جديداً لمفهوم الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية، وذلك لامتلاكه العديد من المزايا الرائعة، حيث يقدم مستوى جديد من التطبيقات والمعدات وواجهات المستخدم المميزة.

نوكيا X2

وقال “جون فرنش” نائب رئيس أجهزة مايكروسوفت في الشرق الأوسط عن الهاتف :”يشرّفنا مواصلة الابتكار في مجال الهواتف الذكية بأسعار أقل وأقل” كما وتحدث عن المزايا الجديدة قائلاً: “هاتف نوكيا X2 الذي يقدم تجربة بمستوى جديد مع تصميم متين ومزايا سهلة الاستخدام، وتعتبر المملكة العربية السعودية إحدى أكبر أسواق مايكروسوفت ونواصل العمل معها بكل إلتزام”.

الشرق الأوسط

بالإضافة إلى التصميم المذهل لهذا الهاتف وبوجود تقنية “Fastlane” التي تسمح للمستخدم بالتنقّل بين تطبيقاته المفضّلة بكل سهولة، كما يشتمل على شاشة “ClearBlack” 4.3 بوصة، وكاميرا خلفية بدقّة 5 ميغابيكسل مع ضبط بؤرة تلقائي ووامض، وبلغ ثمن هذا الهاتف الجديد 489 ريالاً سعودياً.

أجهزة ذكية

ويقدّم هذا الهاتف إمكانية الاستفادة من تطبيقات الآندرويد وخدمات مايكروسوفت الشهيرة معاً، كما ويتميز بالسرعة والبساطة بفضل معالج  “Qualcomm Snapdragon 200″ الذي يضم وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة سرعتها 1.2 جيغاهرتز وذاكرة RAM سعتها 1 جيغابايت.

نوكيا X2

كما ويضم هاتف نوكيا X2 للمرة الأولى الجيل التالي من منصة “Nokia X Software Platform 2.0″، التي تتيح للمستخدم التنقل للمستخدم بين ثلاثة أنواع من الشاشات، وهي الصفحة الرئيسية الملّونة مع مربّعات، وشاشة Fastlane للدخول للتطبيقات وإلى بنود التقويم، ولائحة تطبيقات جديدة شبيهة بتطبيقات Lumia.

X2

ويشمل الجهاز تطبيقات مميزة مثل Skype وOneDrive و Outlook.com، مع المزيد من التطبيقات في متجر نوكيا، ومنها تطبيق Bing Search، وإمكانية الحصول على تطبيقات مجانية جديدة مثل OneNote و Yammer الذي يسهل النشر على الشبكات الاجتماعية والتواصل مع الأصدقاء، كما ويقدم إمكانية الاحتفاظ بنسخ احتياطية تلقائياً من الكاميرا على OneDrive بسعة 15 جيغابايت.

X2

كما ويوفر الجهاز تطبيقات جديدة من الأطراف الثالثة منها LINE Ranger وBrewster وFindery، وتطبيقات أخرى مثل Instagram، وWeChat، وSkype، وBenji BananasAdventures، وغيرها الكثير في متجر نوكيا الجديد والسهل في الاستخدام.

X2

كما ويتميز هاتف  نوكيا X2 بتصميم سلس مع إمكانية تغير الأغطية الخلفية التي تحتوي على مجموعة من الألوان الزاهية مع طبقة خارجية شفّافة، لكي يبدو مضاءً من الداخل، كما وسيتواجد هذا الجهاز  في كل المتاجر الإلكترونية الرائدة في السعودية بالألوان البرتقالي والأسود والأخضر والأصفر والأبيض اللامع والرمادي الداكن غير اللامع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هاتف نوكيا X2 يطرح لأول مرة في الشرق الأوسط وبالتحديد في السعودية (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول