حول العالم

نظرة من داخل مستودعات أمازون قبل يوم الجمعة الأسود

التسوق عبر الانترنت ينتفض في هذه الأيام وخاصة، من خلال موقع “Amazon” ” أمازون ” الذي عرض خصومات كبيرة على كافة المبيعات، وذلك لتزايد الطلب على جميع أنواع المبيعات استعداداً ليوم الجمعة الأسود كما يطلقون عليه، وهو يوم الشكر الأمريكي، حيث تلاقي المتاجر طلب هائل على كافة أنواع المبيعات في هذا اليوم، والذي يوافق يوم 28 نوفمبر من هذا العام.

وهذه نظرة من داخل مستودع واحد من أصل ثمانية مستودعات ضخمة تابعة لشركة أمازون في بريطانيا. هذا المستودع الذي يطلق عليه اسم “بيتربورو”، ويختص عمله استقبال طلبات الزبائن عبر الانترنت وتعبئتها وتغليفيها وتسليمها لباب منزل الزبائن، وهو يعمل على مدار الساعة، وقد اشتد الطلب والعمل في هذا الوقت بالذات.

شركة أمازون تسوق عبر الانترنت في الجمعة الأسود Amazon

موقع أمازون لاقى في الأيام الأخيرة طلباً هائل على المبيعات، وخاصة الأدوات الكهربائية والالكترونية، وذلك للعروض المغرية التي قدمها الموقع للزبائن، والتي لم يشهد لها مثيل من قبل. وفقاً لمركز بحوث التجزئة للمتسوقين، فإنه من المتوقع أن ينفق الزبائن حوالي 570 مليون دولار في يوم الجمعة الأسود لوحده.

العام المقبل شهدت شركة أمازون بيع أكثر من 4.1 مليون من المواد المطلوبة في الأيام التي تسبق يوم الجمعة الأسود.

شركة أمازون تسوق عبر الانترنت في الجمعة الأسود Amazon

على مدار ال24 ساعة فإن شاحنات أمازون تقوم بتسليم البضائع المطلوبة، ففي كل دقيقة و33 ثانية تخرج شاحنة لتسليم البضائع للزبائن. وبسبب هذا الضغط الموسمي، فقد وظفت شركة أمازون أكثر من 1300 شخص من جميع أنحاء بريطانيا، للعمل في متاجر التجزئة على الانترنت.

شركة أمازون تسوق عبر الانترنت في الجمعة الأسود Amazon

الجمعة الأسود Amazon

مستودعات Amazon

Amazon

مستودع Amazon

مستودعات Amazon

Amazon

Amazon

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى