نشرة الأخبار


وكالات – عواصم :
قالت أم عبيد أنها ستعلن خلال الأيام القادمة عن برنامج احتفالها بمناسبة نجاح ((لعيال)) في المدارس والذي سيمتد لثلاثة أيام. وسيتضمن البرنامج إعداد أكبر صحن ((بلاليط)) لتوزيعه على ((الفريج)) وللدخول به إلى موسوعة الأرقام القياسية العالمية. كما كشفت عن نيتها إقامة تكريم للمعلمين ((الخصوصيين)) تقديراً لدورهم.

تقام مساء اليوم في بيت ((بو حميد)) مراسم احتفال كسر ((الحصالة)) التي تجري سنوياً بمشاركة محكمين من الجيران لجرد المحتويات وعد النقود ، وسيتم بعد إحصاء المبلغ إعلان الميزانية العامة لفصل الصيف وتفاصيل الإنفاق على الإجازات وهدايا ((الصوغات)) إلى جانب الوفاء بالمديونية المستحقة لمحلات الخدمات.


اعلان





تقدم ((برويز راعي الغاز)) بشكوى رسمية أمس على ((الأرباب)) طالبه فيها بتسديد قيمة ((السلندرات)) التي استعملها خلال العامين الماضي والحالي ، من جانبه أنكر ((الأرباب)) معرفته بالأمر ، وقال إن الشكوى ((حركة)) للتهرب من المبلغ المتفق عليه حين تجديد الرخصة والإقامة وهدد بالتسفير وختم الحرمان إذا تطورت الأمور.

كشف ((الشيبة بو علي)) لزواره في المنزل أمس عن تعرضه لحاولة إعتداء من ((اليهال)) الذين نصحهم قبل أيام بعدم السهر حتى ((نص)) الليل و((تطفير)) خلق الله، وقال أنه يفكر حالياً في التأمين على حياته حتى ينتفع ((عياله)) بقيمة ((البيمة)) إذا تعرض لإعتداء ، كما طالب بتوفير قميص مضاد للرصاص و((الحصى)) ومرافق خاص يحرسه.

اتضح مؤخراً أن ((الغسال بالخيزرانة)) الذي تعرض له ((برهوم)) في منزله قبل يومين سببه اكتشاف أهله وجود ((مدواخ)) وغليون في ((مخبا)) ثيابه خلال غسلها ، كما اتضح أنه تلقى تهديداً شديد اللهجة من ((الشيبة)) بربطه بالحبل على ((مربعه) إذا كرر هذه الفعلة مرة أخرى ، كما تم منعه من المصروف و((الموبايل)).


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نشرة الأخبار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول