نحو المستقبل: مطار كوبنهاغن أول مطار يستخدم نظارات غوغل في العالم (4 صور)


من المفترض أن القفزة التكنولوجية العظيمة القادمة، ستنقلنا إلى مستقبل لامع “فستشكل الحواسيب التي يمكن ارتداؤها ثورة في حياتنا اليومية”. لكن هل ستتمكن نظارات جوجل الإبلاغ عن تأخر موعد الطائرة، أو إخبارنا عن تعطل حركة المرور على الطريق المؤدية إلى المطار، وأين وصلت حقائبنا المفقودة؟

مطار كوبنهاغن


اعلان





سيكون ذلك ممكنًا في مطار كوبنهاغن في الدنمارك، فخطى المطار الرئيسي في العاصمة الدانماركية الخطوة الأولى، بعد أن أصبح المطار الأول في العالم الذي يرتدي موظفوه نظارات غوغل كمرحلة تجريبية. فأجريت تجربة استخدام النظارات في وقت مبكر من هذا الشهر، وأعلن نجاح التجربة من قبل طاقم العمليات في مطار كوبنهاغن ، والذي وجد بأن ذلك يساعدهم على أداء مهامهم، ومتابة 62,000 شخص يستخدمون المطار يوميًا.

نظارات غوغل

وكانت النتيجة إيجابية من المسافرين وفريق العمل، الذي وجدها سهلة الاستخدام، أكثر من غيرها. ويمكن اليوم تقليل الأوراق التي كان يستخدمها المدراء فيما يتعلق بأعداد المسافرين، والرحلات الجوية. وستساعد النظارات على زيادة التواصل مع المسافرين، لأن العاملين في المطار ليس عليهم الإمساك بالنظارات بأيديهم كالأجهزة الأخرى.

نظارات غوغل

لم تتوفر النظارات للمسافرين من أجل الاستخدام، إلا أن مطار كوبنهاغن يأمل في تقديمها بشكل واسع في المستقبل، على الرغم من وجود بعض القصور التكنولوجية. فتحتاج الأجهزة لقدرات مسح ضوئية أعلى، وزيادة مدة حياة البطارية، وتقليل عملية التسخين خلال العمل، عدا عن سعرها المرتفع الذي يصل إلى 1500$.

نظارات غوغل

وبشكل عام كانت النتائج إيجابية من المسافرين الشباب، حول استخدام النظارات، إلا أنه لم يكن هناك وعي من قبل المسافرين الكبار في العمر باستخدام نظارات غوغل ، إلا أنهم أحبوا الطريقة حسب التفاصيل التي زودوا بها حول استخدام النظارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نحو المستقبل: مطار كوبنهاغن أول مطار يستخدم نظارات غوغل في العالم (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول