نت آب تقدم مصفوفة تخزين جديدة فلاشية بالكامل مصممة لتسريع تطبيقات شبكات التخزين (SAN)


نت آب تقدم مصفوفة تخزين جديدة فلاشية بالكامل مصممة لتسريع تطبيقات شبكات التخزين (SAN) عالية الأداء في الشركات الكبرى

 نتائج الاختبار المعياري لمجلس أداء التخزين SPC-1 يظهر أن الجهاز الجديد EF560 يحقق الريادة في السعر مقابل الأداء بين جميع أنواع المصفوفات الفلاشية بالكامل مع متوسط زمن استجابة يقل عن ميللي ثانية واحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 يناير 2015 – أعلنت اليوم شركة نت آب NetApp (المدرجة بالرمز NTAP في بورصة ناسداك)، عن المصفوفة الفلاشية بالكامل NetApp® EF560، ذات أداء التخزين المتطور والمصممة لتوفير مستوياتٍ عالية ومستقرة من حيث زمن الوصول وحجم البيانات المعالجة وعدد عمليات الإدخال والإخراج بالثانية، وهو ما يُعد أساسياً لقواعد البيانات الكبيرة والتطبيقات التحليلية. وسجلت المصفوفة الجديدة EF560، في اختبارات مجلس أداء التخزين SPC-1، أفضل سعرٍ مقابل الأداء بين جميع المصفوفات الفلاشية بالكامل مع زمن وصول وسطي أقل من ميللي ثانية واحدة، وذلك بسعر 0.54 دولاراً لعمليات الإدخال والإخراج بالثانية وفق الاختبار SPC-1.

George Kurian

وفي هذه المناسبة قال جورج كوريان، النائب التنفيذي للرئيس لشؤون عمليات المنتجات لدى نت آب: “إن التركيبات الجديدة لمنصات الخوادم والمعالجات وأنظمة التشغيل وتطبيقات الشركات الكبرى ، تدفع مدراء تقنية المعلومات إلى تطوير وخلق نوع من التوازن للبنية التحتية في مراكز البيانات لديهم ، وأداء أنظمة التخزين من العوامل الأساسية لإحراز النجاح في عملية التطوير. وتعتبر مصفوفة التخزين EF560 عالية الأداء والفلاشية بالكامل هي ما تحتاجه الشركات تماماً لخدمة زبائنها بشكل أسرع، وتوفير بيئة استخدام أفضل بشكل عام”.




إضافة إلى ذلك، قدمت الشركة المصفوفة الهجينة الجديدة NetApp E5600 التي تعزز أداء الفلاش في المصفوفة EF560 من خلال تكوينات هجينة تستخدم السواقات الساكنةSSD  والأقراص الصلبة التقليدية معاً. وتوفر مصفوفة التخزين الهجينة E5600 المزيد من الأداء والاعتمادية لتطبيقات شبكات التخزين (SAN) التي تتطلب سرعات فائقة، بما فيها برمجيات مخازن البيانات والبريد الإلكتروني والنسخ الاحتياطي.

وتقول ليا شوب، المحلل والشريك الأول في مجموعة Evaluator Group: “أظهر سوق أنظمة التخزين القائمة على ذاكرات الفلاش نمواً هائلاً خلال العام الماضي، حيث يستمر تطور الحلول المطروحة من أجل تلبية متطلبات تطبيقات الشركات الكبرى اليوم. وترى هذه الشركات أن أداء أنظمة التخزين الفلاشية يمكن أن يغير من أعمالها بشكلٍ كبير نحو الأفضل، بدءاً من تطبيقات تداول الأوراق المالية بكثافة عالية وحتى تطبيقات إدارة المخاطر بشكل آني”.

EF560 Product

 مصفوفة NetApp EF560 الفلاشية بالكامل – تتطلب التطبيقات التي تتحكم بالعمليات التجارية الرئيسية، مثل قواعد البيانات والتحليلات وتنفيذ التعاملات عبر الإنترنت، أداء فائقاً وأزمنة استجابة ثابتة، لكي تتم الاستجابة بأسرع ما يمكن وتقديم البيانات المطلوبة من قبل تطبيقات وعمليات عديدة تشمل: استعلامات الأنظمة والبرمجيات، وطلب نتائج يمكن الاعتماد عليها في عملياتٍ لاحقة، واتخاذ القرارات.

وتعمل مصفوفة التخزين NetApp EF560 على رفع المنفعة المتأتية من ذاكرة الفلاش إلى الحد الأقصى، لتوفير أفضل قيمةٍ للسعر مقابل الأداء حسب معيار SPC-1 في مصفوفات التخزين مع متوسط زمن استجابة أقل من ميللي ثانية، ما يتيح إنجاز ما يصل إلى 245011.76 عملية إدخال وإخراج بالثانية حسب المعيار SPC-1 بمتوسط زمن استجابة 0.93 ميللي ثانية في الاختبار المعياري SPC-1. كما أكد الاختبار المعياري SPC-1 أيضاً أنه عند 50 بالمئة من مستوى الحمل المحدد المفترض، فإن مصفوفة التخزين EF560 توفر معدلاً مذهلاً من الأداء يبلغ 122491.97 عملية إدخال وإخراج بالثانية حسب المعيار SPC-1 مع متوسط زمن استجابة بلغ 0.34 ميللي ثانية.

E5600 Product

المصفوفة الهجينة NetApp E5600 – المصفوفة E5600 هي أحدث المصفوفات الهجينة في الفئة E-Series وتضم خليطاً من سواقات فلاش الساكنةSSD  والأقراص الصلبة التقليدية، لتوفير أداء عالٍ بتكلفة معتدلة من أجل المزيد من التطبيقات التي تستهلك سعة التخزين بكثافة، مثل البريد الإلكتروني وشيربوينت والحوسبة عالية الأداء والمعالجة التحليلية عبر الإنترنت ومخازن البيانات والفيديو. ويمكن زيادة سعة أنظمة E5600 بسهولة إلى مرتبة البيتابايتات.

يتم دعم كلا المصفوفتين، الفلاشية بالكامل EF560 والهجينة E5600، بأحدث إصدارات البرنامج NetApp SANtricity® 8.20. ويمتاز البرنامج NetApp SANtricity 8.20 بقدرته على الاستفادة من المعالجات متعددة النوى، وإمكانية ترقية البرمجيات الثابتة للأقراص عبر الإنترنت. وبالنسبة لمدراء قواعد البيانات، فإن كلا المصفوفتين EF560 الفلاشية بالكامل و E5600الهجينة تتكاملان أيضاً مع برمجيات إدارة قواعد البيانات الشهيرة مثل Oracle Enterprise Manager® و  VMware vSphere® و  Microsoft® Systems Center و Splunk®. وبالإضافة إلى ذلك، فإن برمجيات إدارة التخزين NetApp OnCommand® Insight توفر أفضل الممارسات التشغيلية لتخطيط السعة واستخدام التخزين بالشكل الأمثل. أما للأنظمة السحابية الخاصة فتقدم الشركة برمجيات قيادة لأنظمةCinder  OpenStack® لإدارة وحدات التخزين من أجل كافة مصفوفات التخزين EF560 الفلاشية و E5600 الهجينة.

التوافر في الأسواق:

تتوافر المصفوفتان EF560 وE5600  في الأسواق الآن. لمزيدٍ من المعلومات عن المصفوفة الفلاشية بالكامل EF560 يرجى الضغط هنا، ولمزيدٍ من المعلومات عن المصفوفة الهجينة E5600 يرجى الضغط هنا.

عن نت آب (NetApp)

تعتمد كبريات الشركات حول العالم على شركة نت آب (NetApp®) لتزويدها بالبرمجيات والأنظمة والخدمات اللازمة لتخزين بياناتها وإدارتها. ويقدر عملاؤنا أسلوب عملنا الجماعي وخبرتنا وشغفنا بمساعدتهم على النجاح، سواء الآن أو في المستقبل.
للتعرف على المزيد يرجى زيارة الموقع .

عن مجلس أداء التخزين (SPC)

يعتبر مجلس أداء التخزين (SPC) هيئةً محايدة لوضع المعايير الخاصة بصناعة التخزين. وقد وضع المجلس أول اختبار معياري للأداء في الصناعة يستهدف تلبية احتياجات صناعة التخزين. وتوفر اختبارات SPC المعيارية قياساتٍ دقيقة وموثوقة للأداء يمكن التأكد دوماً من صحتها، بدءاً من تقييم مستوى أداء مكونات نظم التخزين بشكل إفرادي، إلى قياس كامل أنظمة التخزين الموزعة. لمزيدٍ من المعلومات عن مجلس أداء التخزين (SPC) والمعيار SPC-1، يرجى زيارة الموقع .

إن الأسماء NetApp, OnCommand, SANtricity وشعار NetApp هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة NetApp, Inc. في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. وكافة الأسماء التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها ويجب التعامل معها على هذا الأساس. تتوافر قائمة حديثة دوماً بالعلامات التجارية لشركة NetApp في الصفحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نت آب تقدم مصفوفة تخزين جديدة فلاشية بالكامل مصممة لتسريع تطبيقات شبكات التخزين (SAN)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول