نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا ومفاجئات لكل من الريال في مشروع إكمال الثأر وأتلتكو العنيد في مواجهة الداهية


تم سحب قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 اليوم الجمعة 11\04 وهى المباريات التى ينتظرها الكثير من محبى كرة القدم فى كل أنحاء العالم لما فيها من متعة وتشويق ومفاجأت، وقعت القرعة على ريال مدريد في مواجهة الكبير الألماني بايرن ميونخ، ويواجه أتلتكومدريد تشلسي الإنجليزي بقيادة الداهية مورينهو.


اعلان





من إسبانيا وبالتحديد العاصمة مدريد ستقام آولى مواجهات الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ على إستاد السنتياجو برنابيو، النادى الملكي الذى له الكثير من المعجبين والحبين حول العالم وقد إستطاع الوصول الى دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا 2014 بعد ان فاز على الفريق الماني بروسيا دورتموند بنتيجة 3 – 2 في مجموع المبارتين.

والذي سيواجه البطل الألماني والذي يعد بالخصم القوي جداً في مشروع إكمال الثأرية بعد إقصاءه قبل عامين من دوري الأبطال، فقد إستطاع الريال أن يقوم بهزيمة دورتومند بعد أن أقصاه هو الآخر العام الماضي، ويحاول الريال تقديم كل ما يستطع في مواجهة بطل الدورى الالماني وهو الآن في أفضل مواسمه الكروية وقد وصل الى هذا الدور بعد الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 – 2 في مجموع المواجهتين.

ومن إسبانيا أيضا والعاصمة مدريد سيواجه أتلتكو مدريد تشلسي الإنجليزي بقيادة الداهية البرتغالي مورينهو، والتي تعد مبارة قوية أيضاً بوجود مدرب الأتلتكو ديجو سيميوني الذي قضى على برشلونة في دور الربع النهائي بتأهل مستحق لفريقه بنتيجة 2-1 في مجموع المواجهتين.

 

وتشلسي هو الآخر الذي إستطاع الوصول إلى دور نصف النهائي بعد الفوز بنتيجة التسجيل خارج الديار على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 – 3 في مجموع المبارتين، والذي يقدم مستوى قوي جداً في الدوري الإنجليزي بقيادة البرتغالي جوزيه مورينهو الذي ينظم صفوف تشلسي في هذا الموسم.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا ومفاجئات لكل من الريال في مشروع إكمال الثأر وأتلتكو العنيد في مواجهة الداهية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول