نائب يقضي جلسة البرلمان بلعب كاندي كراش


كاندي كراش

عدد مرات لعب كاندي كراش تعادل 103,000 سنة

تم القبض على نائب في البرلمان البريطاني عن الحزب المحافظ يلعب على اللعبة الشهيرة كاندي كراش على الآيباد أثناء جلسة حاسمة للبرلمان للاستماع بشأن المعاشات التقاعدية. واعترف النائب نايجل ميلز بأنه لعب مرة أو اثنتين على اللعبة، في الوقت الذي كان يُظَن أنه يستمع لجلسة لجنة العمل والمعاشات. وشوهد النائب عن كثب أثناء قيامه باللعب على الآيباد لإكمال المراحل المختلفة من اللعبة الشهيرة.


اعلان





كاندي كراش

وقدم النائب أربعة استفسارات لخبراء اللجنة حول كيفية تحسين معاشات كبار السن. وقال أحد الشهود أن النائب ميلز قضى أكثر من ساعتين ونصف يلعب على اللعبة. وقد تجاوزت لعبة كاندي كراش سجا، لعبة أنجري بيردز، لتصبح اللعبة الأكثر شعبية في العالم على الفيسبوك، والآي أو إس، والأندرويد بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: فضيحة سائق قطار يلهو على فارم فيل أثناء القيادة

كاندي كراش

وتصبح بذلك الشركة “King” والمطورة للعبة كاندي كراش شركة الألعاب الاجتماعية الأولى في العالم. يشترك حوالي 66 مليون شخص حول العالم باللعبة المجانية، مع 16 مليون شخص يلعبون اللعبة على الفيسبوك يوميًا. ومنذ إطلاق اللعبة قضى اللاعبون في اللعب ما يعادل 103,000 سنة. وقد تم تحطيم 1 تريليون كاندي، وهو رقم أكبر من عدد نجوم درب التبانة. وبحسب ThinkGaming  تحقق اللعبة أرباحًا قدرها 625,000$ يوميًا. وفي سياق متصل، تناقلت وسائل الإعلام قبل عام فيديو يظهر فيه وزير أردني ينشغل بلعبة كرة قدم على الهاتف أثناء كلمة لرئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور.

وزير أردني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نائب يقضي جلسة البرلمان بلعب كاندي كراش

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول