موقع ريادة: الدليل العربي لرواد الأعمال والشركات الناشئة

facebook-1024x377

يُوَاجِهُ رواد الأعمال – سواء كانوا مبتدئين أو أصحاب شركات ناشئة – بعض الصعوبات في بداية طريقهم الريادي. وربما من أهم هذه الصعوبات هي إيجاد أفكار مشاريع صغيرة ناجحة وصالحة للتنفيذ. ومن هنا، تم مؤخرًا إطلاق موقع عربي جديد يثري تجربة رواد الأعمال على الإنترنت.

من أهم أهداف الموقع تقديم مجموعة متنوعة من الأحكام التي تتعلَّق برواد الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يهدف أن يُقدِّمَ إلى الرياديِّين المعرفة، والإرشادات، والاستراتيجيات، والمقالات التحفيزية، التي تتناول عالم الأعمال وديناميكياته الحديثة. إنه باختصار يحتوي على ما يحتاج إليه رائد الأعمال ليبدأ ويُنَمِّي أعماله.

ريادة-entrprnrshp.com_-1024x456

أفكار مشاريع صغيرة ناجحة .. على ريادة

مواضيع ذات علاقة
1 من 21

تهتم العديد من مواقع ريادة الأعمال الغربيَّة بتوفير أفكار المشاريع الصغيرة الناجحة لروّاد الأعمال الجُدُد، منها ما هو بمقابل ومنها ما هو دون ذلك.

ومن هنا أتت فكرة إنشاء قاعدة بيانات للأفكار الإبداعية القابلة للتنفيذ وإنجاز مشاريع صغيرة ناجحة. وهي متوفرة بصورة مجانية لجميع الزوار لتحقيق الغاية المنشودة منها، وهي توفير ما يدعم رواد الأعمال الجدد كمصدر إلهام من خلال عملية مسح شاملة لأكثر من 150 دولة من مختلف دول العالم. يتم تجميع تلك الأفكار وتقييمها، ومِنْ ثَمَّ ينشر فريق التحرير أفضلها وما يتناسب مع أصول وطبيعة العالم العربي.

لمن هو موقع “ريادة“؟

موقع ريادة ليس للرياديين المبتدئين أو المحترفين فقط، وإنما هو أيضًا للمسوّقين، وكل من يهتم بمجال الاستثمار، والصحافة، وإدارة تطوير الذات والأعمال، والموارد البشرية، وكافة التخصصات بشكل عام.

يمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للموقع والاشتراك في نشرته البريدية، وكذلك متابعته على تويتر، وفيس بوك، وقوقل بلس؛ للحصولِ على أحدث المقالات الريادية المتخصصة وأفكار المشاريع الناشئة الجديدة في العالم لحظة بلحظة.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ