مواقعنا المفضلة 2



  موقع الأطفال بنين وبنات

/


اعلان





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم سأتكلم عن موقع فعلاً مهم في حياتنا, موقع الأطفال المقدم من اسلام ويب. لماذا هو مهم؟؟؟
لا يخفى عليكم أحبتي مدى صعوبة ايجاد موقع ممكن أن تدع طفلك أو طفلتك لوحده مع هذا الموقع وأنت مطمئن إلى أن طفلك لن يتلقى أي فكرة سيئة في دينه أو خلقه, لكن هنا الأمر مختلف, هذا الموقع يحل هذه المعضلة, مجدداً نسأل لماذا؟ الجواب متعدد الأسباب, أولاً هو مقدم كما ذكرت من موقع اسلام ويب والذي بدوه ( حسب معرفتي ) يتبع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة قطر وبالتالي فهو ليس موقع شخصي, أي أن القائمين عليه ليسوا شخص ومن حوله معارفه أو اعضاء منتداه ( مع احترامي للجميع طبعاً ), السبب الآخر أن الموقع فيه قوة كبيرة من التفاعل البصري والصوتي مع الطفل والذي يجعل الطفل مشدوداً إليه وبقوة, سبب آخر أن الطفل في هذا الموقع لن يلعب فقط, سيلعب ويتعلم ويتثقف ايضاً, في دينه فقط؟ كلا, تارخنا الإسلامي, ديننا, اخلاقنا بل وحتى مواد تعليمية. وفوق كل هذا فالموقع حائز على جوائز عالمية, أمر جميل فعلاً.

دعونا نلقي نظرة على مايقوله القائمون على الموقع عن موقعهم

/

“ يعد هذا الموقع أضخم موقع عربي موجه للطفل من حيث حجم المحتوى من المواد المرئية والوسائط المتعددة من الحلقات والأنشطة التفاعلية, وهو يحوي أركاناً متنوعة مثل:
1- بيت العلوم.
2- إسلامنا.
3- قصص الأنبياء.
4- عظماء الإسلام.
5- بيت المرح.
6- بوابة التحدي والمنافسة.
7- القرآن الكريم.
8- مكارم الأخلاق.
9- حياة النبي صلى الله عليه وسلم.
10- اسمع واستمتع.

وقد اعتمدت اسلام ويب في هذا الموقع أسلوب التعليم القائم على الترفيه وتقديم المعلومات في قوالب خفيفة محببة إلى الأطفال كالقصص المصورة والأناشيد والألعاب الترفيهية والفلاشات المصورة, وكل ما من شأنه أن يدخل السعادة إلى قلوبهم وعقولهم. “ ( انتهى الإقتباس )

دعونا ندخل سويةً إلى الموقع لنرى بأعيننا ما قرأناه آنفاً, عند الدخول إلى الموقع سيتم التحميل بظهور صورة جميلة كشاشة انتظار ريثما يتم التحميل.
/

بعد انتهاء التحميل, سنصل إلى الشاشة الرئيسية للموقع, قبل رؤيتها, لعلكم تلاحظون معي وجود نافذة صغيرة فيها حكم وعبارات قصيرة, يمكن اغلاقها ببساطة لرؤية أشمل.

/

لنرى سويةً الشاشة الرئيسية للموقع بما تحويه من خيارات لذيذة للأطفال,

/

وإلى اليسار سنرى شريطاً مصوراً طولياً, كل صورة فيه عبارة عن قصة مصورة ( قصة فلاشية ) شيقة, للوصول إليها اضغط على أي صورة من هذا الشريط.

/

هنا أحبتي تنتهي جولتي معكم, اترككم مع مجموعة من اللقطات المختلفة من الموقع لكنها وبكل تأكيد لن تغني عن رؤيتكم اياها بأنفسكم لتقفوا على جمالية هذا الموقع. اترككم بأمان الله وحفظه.

/

/

/

/

/

/

/

يسرني تلقي توجيهاتكم واقتراحاتكم دائماً


تابع جديد رسائل المجموعة على تويتر

/
twitter.com/AbuNawafNet


تعليقات 16

  1. سلمت يمينك أخي حسين والله يجزيك الخير على جهودك وبالتوفيق إن شاء الله وبانتظار المزيد تحياتي أخوك/ ذياب

  2. يسلمووو على الموقع الرائع بصرااحه موقع في قمة الروعه سلمت اناملك على ماقدمت لنا

  3. السلام عليكم, الأخ نبيل, بارك الله فيكم وفينا وفي جميع الأخوة والأخوات, حياك الله. الأخ ذياب, ربي يقدرنا على فعل الخير ويوفقنا لما يحب ويرضى, بالتوفيق. الأخ شادي, حياك الله أخي الكريم ووفقك وهناك.

  4. :$رائع وممتاز للاولاد والبنات وشكرا على جهودكم واللة يبارك لكم فى كل صغيرة وكبيرة

  5. :$رائع وممتع للاولاد الله يعطيكم العافية على هاذي المواضيع ونحن في انتضار المزيد تسلموووووووووو

  6. السلام عليكم, الأخ أبو ماجد, SoSo , الأخت أمينة بارك الله فيكم وحياكم ووفقكم لما يحب ويرضى

  7. ما شاء الله مجهوود رااائع الله ..يجعله في مييزان حسنااتك.. حلوووا فكررة الرساااله.. والمووقع هذاا مررا شي حلوو .. وجاا بوقته صرااحه .. من جد … احنا في حاااجه كبييييره لمثل هالموااقع .. جزاك الله خيير..!!

  8. السلام عليكم الأخت أم سارا, الأخ هيوفة, الأخت نوران. جزاكم الله خيراً ووفقكم لما يحب ويرضى, أن تستفيدوا من ما اطرحه من مواقع لهو شرف عظيم لي. بالتوفيق

  9. جزاك الله كل الخير أخي الكريم .. فكرة موقعك مميزة فعلا .. أتمنى لك التوفيق و النجاح ولجميع المبدعين أمثالك في شبكة أبو نواف بمشيئة الله .

  10. السلام عليكم جزاكم الله خيراً ( عسل خالي من الدسم ) و ( نور الإسلام ) ووفقكما لما يحب ويرضى. وطبعاً القائمين على مجموعة أبو نواف التي سهلت لقائي بكم. بأمان الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواقعنا المفضلة 2

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول