من أين لك هذا ،، الموسم الثاني


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، سيدنا وحبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ..اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما برحمتك يا أرحم الراحـــــــــــــــــــــــمين ..

سلامي الحار لإدارة قروب أبو نواف وأعضائها الكرام ،، ودعواتي لكم بالتوفيق والنجاح

نكمل معكم ما بدأنا به في ( سلسلة : من أين لك هذا ؟) وعنوان الإيميل معنون بشكل يلفت ويشوق القارئ ، وهو كالتالي : (مهم جدا .. لا تهملوها ) ؟؟ أعتقد بأن معظمنا بل أغلبنا قرأ مثل هذا الإيميل ، فبعضنا أهمله وبعضنا نشره ، وأحببت أن أبين صحته لأنها تذكرني برسالة كانت تتقاذف أمام أعيننا عندما كنا صغارا ، ويطلب منا نشره ، ولكن العجيب أنه وصل إلى الإيميل وينشر أسرع مما عهدناه .. تعالوا نشاهد الإيميل وهو باللون الأحمر وسأعلق عليه باللون الأسود .




تحذير
يوم القيامة قريب والدليل رســــالة …. إقرأها كاملة ولا تهملها و إلا ستأثم
مع احترامي الشديد لصاحب الإيميل ، ولكن الجميع يعلم بأن الساعة قريبة وقد أخبرنا بها القرآن الكريم والرسول صلى الله عليه وسلم وليس بجديد أما من ناحية الإثم فأجزم بأنها من عقلية القاص الحذق الذي يريد نشر الخير بالمقلوب .

وصية الرسول عليه السلام في منام الشيخ أحمد حامل مفاتيح حرم الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .
أنا لا أعرف من هو هذا الشيخ ، إذا سمعتم به أو يعرفه أحد منكم فأرجو أن يبلغني للفائدة .

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقسم أن الرسالة استقبلتها اليوم فأرجوا أن تقرؤوها كاملة وتعلموا ما بها، هذه الوصية من المدينة المنورة من الشيخ أحمد إلى المسلمين من مشارق الأرض ومغاربها وإليكم الوصية
( فلنشاهدها )
يقول الشيخ أحمد : أنه كان في ليلة يقرأ فيها القرآن الكريم وهو في حرم المدينة الشريف … وفي تلك الليله غلبني النعاس ورأيت في منامي الرسول الكريم و أتى إليًّ وقال:- إنه قد مات في هذا الأسبوع 40 ألف على غير إيمانهم وأنهم ماتوا ميتة الجاهلية .
ما هذا الكلام ، حاشى للرسول صلى الله عليه وسلم أن يقول هذا الكلام وسأبين لكم في الأخير لماذا نفيت هذا الكلام عن الرسول صلى الله عليه وسلم .

و أن النساء لا يطعن أزواجهنَّ ويظهرنَّ أمام الرجال بزينتهن من غير ستر ولا حجاب وعاريات الجسد ويخرجن من بيوتهن من غير علم أزواجهن …
وأن الأغنياء من الناس لا يؤدون الزكاة ولايحجون إلى بيت الله الحرام ولا يساعدون الفقراء ولا ينهون عن المنكر .
( حسنا .. هذه الأمور منتشرة وهذا حال الدنيا إلا من رحم ربي ) فهل أنت منهم أم عكسهم ؟

وقال الرسول (ص): أبلغ الناس أن يوم القيامة قريب وقريباً ستظهر في السماء نجمة واضحةً … وتقترب الشمس من رؤوسكم قاب قوسين أو أدنى .. وبعد ذلك لا يقبل الله التوبة من أحد وستقفل أبواب السماء … ويرفع القرآن من الأرض إلى السماء .

قرأت كثيرا عن علامات قيام الساعة ، وأول مرة أسمع بنجمة ستظهر وهذا خطأ ولم يثبت بل هذا كذب على الرسول صلى الله عليه وسلم بل إن الشمس ستخرج من المغرب عندها تقفل أبواب التوبة ،، وطبعا أذكر مرة أخرى القاص الفاضل بالحديث المشهور عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : ومن كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار . صحيح البخاري .

ويقول الشيخ أحمد أنه قد قال له الرسول الكريم في منامه :
أنه إذا قام أحد الناس بنشر هذه الوصية بين المسلمين فإنه سيحظى بشفاعتي يوم القيامة ويحصل على الخير الكثير والرزق الوفير …..
ومن اطلع عليها ولم يعطها اهتماماً بمعنى أن يقوم بتمزيقها أو القائها أو تجاهلها فقد أثم إثماً كبيراً …..
ومن اطلع عليها ولم ينشرها فإنه يرمى من رحمة الله يوم القيامة .
حاشاك ياحبيبي يا رسول الله أن أنشر عنك كلاما كذبا وبهتانا يقينا ، ولهذا قمت بتجاهل الرسالة ولم أنشرها لأنها كذب في كذب على أشرف خلق الله .

ولهذا طلب مني المصطفى عليه الصلاة والسلام في المنام أن أبلغ أحد المسؤولين من خدم الحرم الشريف أن القيامة قريبة فاستغفروا الله وتوبوا إليه .

نستغفر الله ونتوب إليه ، نستغفر الله ونتوب إليه ، نعم فالقيامة قريبة وقد قال الرسول الله صلى الله عليه وسلم بعثت أنا والساعة كهاتين . يشير بإصبعيه فيمدهما. البخاري

وحلمت يوم الإثنين أنه من قام بنشرها بثلاثين ورقة من هذه الوصية بين المسلمين فإن الله يزيل عنه الهم والغم ويوسع عليه رزقة ويحل له مشاكلة ويرزقه خلال 40 يوماً تقريبا .

سؤال : من الذي حلم ؟ هل الشيخ أحمد أم الراغب في نشر الخير بالكذب على رسول صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟

وقد علمت أن:-
* احدهم قام بنشرها بثلاثين ورقة رزقه الله 25 ألفاً من المال.
* كما قام شخص آخر بنشرها فرزقة الله تعالى 96 ألفاً من المال
سبحان الله يرزق من يشاء ويهب لمن يشاء ولكن الكذب في إنشاء قصة أسهل من قطرة ماء على ورقة .. أستطيع أن أغير الأرقام وأزيد في الكذب بنية الخير المزعوم .

* وأخبرت أن شخصاً كذًّب َ الوصية ففقد ولده في نفس اليوم … وهذه معلومة لا شك فيه
كثيرون ممن يفقدون أبناءهم وفلذات أكبادهم ، فهذا بلاء من الله ، وليس من تلكم الورقة .. فأنا مثلا كذبت الوصية المزعومة ولم أصدقها بتاتا ، فلم يمت أحد ولله الحمد ، أما الطرد من رحمة الله والإثم فمن أنت حتى تحكم على من يهملها أو يتجاهلها بالإثم والطرد ، ومن أين أتيت بهذا الخبر اليقين ؟؟ هذا كذب فاحش على الرسول صلى الله عليه وسلم .

فآمنو بالله واعملوا صالحاً حتى يوفقنا الله في آمالنا ويصلح لنا شأننا في الدنيا والآخرة ويرحمنا برحمته …
قال تعالى:’ فالذين آمنوا به وعزروه ونصروه واتبعوا النور الذي أنزل معه أولئك هم المفلحون ‘. الأعراف
قال تعالى:’ لهم البشرى في الدنيا والآخرة’ يونس
قد كذب القاص مرات على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم ، أفلا يكون سهلا عليه أن يحرف شيئا بسيطا في بعض سور القرآن ، ولا يلحظه الناس لأنه موثق باسم السورة ، فالآية في الإيميل تقول:’ لهم البشرى في الدنيا والآخرة’ يونس ولكن الصحيح يا أمة محمد { لهم البشرى في الحياة الدنيا وفي الآخرة لا تبديل لكلمات الله ذلك هو الفوز العظيم } يونس … للأسف ينشر الإيميل هكذا وبلمح البصر ، خوفا من ضياع الأجر ، أليس عندكم يا أمة محمد وقت لتتأكدوا من صحة حديث أو آية ؟؟؟
قال تعالى:’ ويثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الدنيا والآخرة ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء ‘. إبراهيم
وهنا أيضا خطأ في الآية ، والصحيح { يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء }
لا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل

وأخيرا قام الشخص القاص بإبداء النصيحة والخير ، فختمها بالوعظ والترغيب قائلا :

علماً أن الأمر ليس لعباً ولهواً … أن ترسل هذه الوصية بعد 96 ساعة من قراءتك لها…
وسبق أن وصلت هذه الوصية أحد رجال الأعمال فوزعها فوراً ومن ثم جاء له خبر نجاح صفقته التجارية بتسعين ألف زيادة عما كان يتوقعه.
كما وصلت أحد الأطباء فأهملها فلقي مصرعه في حادث سيارة فأصبح جثة هامدة تحدث عنها الجميع.
وأغفلها أحد المقاولين فتوفى أبنه الكبير في بلد عربي شقيق .

تفنن في الكتابة وتدقيق في الأرقام .. المشكلة أن الوصية وثقت بأنها رؤيا للنبي صلى الله عليه وسلم وهي في الأساس كذب وبهتان على حبيبنا المصطفى … ألم يحن أن ندقق في حال أمتنا ونستنهض بأمرها حتى تسبق الركب !!! بدل أن ندقق ونتفحص في أينا نكذب كذبة أكثر للحصول على الأجر .

يرجى إرسال 25 نسخة منها … وبشر المرسل بما يحصل له في اليوم الرابع وحيث أن الوصية مهمة للطواف حول العالم كله فيجب إرسال نسخة متطابقة إلى أحد أصدقائك بعد أيام ستفاجئ بما سبق ذكره .
في اليوم الرابع أبشر المرسل بما سيحدث !!! أخرجنا القاص أو الراوي من الكذب والخطأ إلى التكهن بعلم الغيب ،، أما إعادة إرسال نسخة متطابقة فهي إعادة إرسال ونشر الكذب على الرسول صلى الله عليه وسلم .

أختم هنا بالقول أن الرسول صلى الله عليه وسلم عندما اختار جوار ربه تعالى انقطع الوحي وختم الله رسالته بخاتم أنبيائه محمد صلى الله عليه وسلم ..

فمتى ستقومون يا أمة محمد !!
هذا الموضوع اجتهاد شخصي ، فإن أصبت فأكيد أنه من الله ، وإن أخطأت فلا أقول سوى من نفسي والشيطان .
وسألتقي معكم مع ( سلسلة : من أين لك هذا ) الموسم الثالث ،، نلتقي أحبة دائما، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الفقيرة إلى الله : آمنة شميس


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من أين لك هذا ،، الموسم الثاني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول