20 مليار دولار في مطار موسكو تنتظر صاحبها منذ 6 سنوات!


لا زالت قضية المليارات المخزنة في مطار موسكو منذ 6 سنوات لم تجد لها الحل بالرغم من وصول العديد من الأشخاص الذين ادعوا أنها لهم، ما قاد السلطات الروسية للاعتقاد بأنها تعود للرئيس العراقي السابق صدام حسين.


اعلان





وبحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم فأن 20 مليار يورو نقدا وصلت الى مطار موسكو منذ 6 سنوات ولم تكن تحمل بيانات محددة، ما دفع السلطات للتحفظ على هذا المبلغ داخل مخزن في المطار وتحت حراسة دائمة، خاصة ان هذا المبلغ الكبير جاء على صناديق من الخشب، حيث وزعت كل 100 مليون على صندوق ليصل مجموع الصناديق الى 200.

d788f253cf2bb5497860c50199abdebe

وأضافت الصحيفة بان سلطات الضريبة في روسيا أعلنت عن وجود هذا المبلغ وطلبت من صاحبها الوصول لاستلامه، حيث وصل العديد من الأشخاص ولكن أحدا منهم لم يستطيع تقديم بيانات تقنع بأن هذا المبلغ يعود له.
وهذا ما دفع السلطات وفقا لبعض المعلومات بأن هذه المليارات تعود للرئيس العراقي السابق صدام حسين، خاصة لوجود معلومات قيامه بتحويل مبلغ 9 مليار يورو بعد الاطاحة به الى المانيا مستخدما بريدا دبلوماسيا، ومع ذلك يبقى التساؤل مطروحا حول 11 مليار ومن أين جاءت وكيف تم تحويل المبلغين الى روسيا.

ويبقى احتمال أخر بأن هذا المبلغ يعود للمافيا الروسية أو لمسؤولين روس ويوجد تهديد حقيقي على حياتهم، وهذا ما يمنعهم من التوجه لاستلام هذا المبلغ.


تعليقات 1

  1. سبحان الله صدق الحلال مايضيع
    انا صار لي ست سنين ارسلت السكرتير
    يحول 20 مليار وبنفس اليوم مات السكرتير
    ولا ادري عن الفلوس وين راحت
    اليوم بحجز لروسيا اروح اطالب بحلالي
    ولك ١٠ مليار ياللي نشرت الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 مليار دولار في مطار موسكو تنتظر صاحبها منذ 6 سنوات!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول