10 مكاتب تجعلك تتمنى العمل فيها الجزء الثاني


نعود اليكم بالجزء الثاني من موضوع 10 مكاتب تجعلك تتمنى العمل فيها :

6


اعلان





المقر الدولي الرئيسي لريد بول

يبدو مقر ريد بول من الخارج وكآن سفينة فضائية قد هبطت على قرية خصبة مليئة بالاشجار والمناظر الطبيعية ، ومن الداخل مزيح من الاشكال المعمارية والالوان النابضة بالحياة مع عناصر طبيعية ، بيئة طبيعية للعمل !

7

Thinkgarden

مثل الكثير من تصاميم سادا وفوغا التي رآينا بعضاً منها ، في مكاتب Thinkgarden ايضاً مزيجاً بين حيوية اللون مع الطبيعة والاثاe تخلق بيئة عمل مع اجواء مريحة وغير مجهدة والتي تحتوي ايضاً على استراحة رائعة مع نمط وسائد تشبه الاحجار للجلوس.

8

مشاريع AOL

حدثت مجموعة كاملة من التغييرات في الشركة منها تقنيات متطورة خاصة في آلية عمل الشركة ومنها ايضاً من الجانب المعماري ، فتجد في تصميمها الطوب المكشوف والفتحات المقوسة وقطع فنية رائعة ، توازن انيق بين المناطق الخاصة والمكاتب والمنطاق المفتوحة والممرات.

9

Inventionland “ارض الاختراعات”

قليل من الشركات تدمج ما بين العمل واللعب ، وهذه واحدة منهن ، فنظريتها تقوم على ان الموظف مثل الطفل يجب تشجيعه على الابداع والابتكار ، فتجد في تصميمها المعماري سفن قراصنة وقلاع وكهوف ، ومسارات سباق في كل ركن ويوجد ايضاً منزل الشجرة بذلك لا يشعر الموظف بالملل فيزيد من ابداعه وانتاجه !

10

Nothing Amsterdam صمم من قِبل الاريك كودينبرغ و جوست فان بلايزوايك

ونقدم لكم آخيراً هذه المكاتب المبينة بالكامل من الورق المقوى حيث آنشأت الركائز المزخرفة فيها بشكل معقد و بمنظر آنيق ، وهي مثال قوي على كيفية انشاء شيء عظيم من مواد بسيطة ورخيصة وصديقة للبيئة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 مكاتب تجعلك تتمنى العمل فيها الجزء الثاني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول