10 مكاتب تجعلك تتمنى العمل فيها – الجزء الأول


قد يقضى الشخص وقتاً في مكان عمله اكثر مما يقضيه في منزله ، لذلك تقوم الشركات بإحاطة الموظفين في بيئة مناسبة للعمل لتجعل وظيفته اكثر سهولة وتجعلهم اكثر ابداعاً لذلك سنلقي اليوم نظرة على اكثر بيئات ابداعية للعمل:

————-

1




مكاتب باهنهوف ، التصميم من قِبل المهندس المعماري آلبرت فرانس لاندرو

كان هذا المكتب سابقاً ملجأ ضد القنابل النووية في ستوكهولم ،قد يبدو لك وكآنه مخبأ مخيف تحت الارض لكنه يضم مركز مزود الانترنت بالبيانات.

—————–

2

براندباس ، صمم من قِبل شركة Most Architecture

اُنشئ هذا التصميم كحل لمشكلة الميزانية والمساحة الصغيرة المؤقتة في الشركة ، حيث يبدو وكآنه مشروع ليغو كبير لكن بقطع من الخشب فتجد الادراج والمكاتب جميعها من الخشب الطبيعي .

—————–

3

الغرفة التجارية الصناعية السلوفينية ، صمم من قبل المهندسيين المعماريين سادار وفوغا

نادراً ما تجد عناصر طبيعية في اماكن العمل ، لكنها مفيدة في الحد من التوتر وتحسين نوعية الهواء لمساعدة الموظفين ، وهذا ما نراه في الغرفة التجارية الصناعية السلوفينية قهي تحتوي على الكثير من العناصر الطبيعية والنباتات الضخمة لكن غير المبالغ فيها ، فهي تجمع بين الطبيعة والتصميم المعماري الانيق ، مع اضاءة ملونة تجعل المبنى وكآنه مكان للاستجمام وليس للعمل .

—————–

4

خطوط فيرجن الجوية

تجمع مكاتب خطوط فيرجن الجوية بين الحداثة في التصميم والاناقة فهي ليست موحدة اللون حتى لا تشعر الموظف بالملل وهذا يجسد بيئة عمل ناحجة في مكان العمل ، لان الكفاءة المهنية تآتي من الاحساس بالمكان والبيئة التي حولك .

—————–

5

مكاتب ريد بول في لندن صممت من قبل استديوهات جامب

تظهر مكاتب ريد بول والتي مقرها في لندن منظوراً فريداً وابداعياً بدءاً من المقاعد والاريكة والسلالم العصرية وصولاً الى قاعة الانتظار والمكاتب فهي تصاميم غير مآلوفة وغريبة لذلك تعتبر من اكثر اماكن العمل اثارة في العالم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 مكاتب تجعلك تتمنى العمل فيها – الجزء الأول

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول