منوعات – صور


يـسـعـد مـسـاكـم

سلام لكل اعضاء قروب ابو نواف الغالين
معي مجموعة صور خفيفه وحلوة في مواضيع مختلفة واتمنى تعجبكم


اعلان






الصور هذي من النظرة الاولى يمكن تستغرب وش فيها جديد ؟؟ بس لو تدقق

اللوحة تكون على نفس الخلفية

واعتقد هي دعاية لأستديوهات تصوير ومكتوب على الصور التوقيت اللي تم التصوير فيه

بحيث انه اذا صار بنفس الوقت ماراح تميز اذا هو حقيقي او لوحه

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات


يقول المثل

لا وجع مثل وجع الضرس ولا هم مثل هم العرس

كثير مننا يتعب نفسياً كل ماقرب موعد زواجه

وش بيسوي ؟ وش بيقول ؟ شكلي كذا حلو ولا اغير ؟ سكسوكه ولا مفتاح صلصله ؟ اقصد خليجية

اممما البنات مصييبه لو مااعجبتها قصة الشعر او الماكياج يعني لاتستبعد انها تصيح عشان تأجل العرس

بس هذولا اللي معنا بالصور بايعين الدنيا بعلك ابو ربع ريال … هو زواج جماعي وقالوا نبي نخليه بدعه

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات


فيه ناس بالدنيا عندهم سعة صدر

اقصد انه ممكن يسوي اي شي يخطر على باله مهما كان مدة شغله هو يوم ولا شهر المهم يسوي اللي براسه

واحد سوى كمبيوتر مكون من لعبة البزران هذيك مادري وش يسمونها .. الظاهر اسمها التركيبة او حاجه زي كدااا

المهم خلونا نشوف الصور <<< يصرف

منوعات


هذي صور غريبة صراحة

بعضكم بيقول هذا هبال واللي مسوينها ناس فاضيه ماعندهم شي

بس دقة الصور والاحتراف اللي فيه وطريقة العرض يخلينا نرفع له القبعه

<<<< سارق القبعة من عصام الشوالي .. معلق الاي آر تي

خلونا بالصور ونشوفها مع بعض

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات

منوعات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول