شاهد ماذا فعل والدين لمنع إبنتيهما من التلفاز


  

أراد هؤلاء الوالدين بأن يخرجوا أطفالهم من عادة مشاهدة التلفاز واللعب طوال اليوم عن طريق الذهاب إلى مغامرة لمدة عام كامل!


اعلان





كيري وتيم هم والدان لطفلتين ، أيمي تبلغ 10 سنوات وإيلا تبلغ ثمان سنوات ، فقد تحدى الوالدين أطفالهم وأنفسهم بمغامرة ونشاطات قاسية في 365 يوم لإختبار المهارات الاجتماعية لإبنتيهما.

المشي على الحبال المرتفعة ، البحث عن الطعام ، الغطس، والقفز من المرتفعات كانت هذه من ضمن بعض التحديات الجريئة التي قامت بها الأسرة.

السيد ميك البالغ من العمر 44 عاماً قال : “أن الاسرة قامت بسنة من المغامرات لتشجيع عقلية إيجابية لأطفالهم ، وهذا شيء كنا نقوم به في نهاية كل أسبوع بغض النظر عن الموسم”

وقال ايضاً :” انا وزوجتي كيري لسنا من الأشخاص محبي المغامرات لكن أردنا أن نعطي لأطفالنا عقلية إيجابية وهذا لا يأتي فقط بالجلوس أمام التلفاز وألعاب الكمبيوتر طوال الوقت”.
” نحن لا نجبرهم على عدم مشاهدة التلفاز ، لكنهم الأن لم يرغبوا بمشاهدته كثيراً ، فنحن نشجعهم على التحدث إلى الناس وعلى تعزيز ثقتهم بأنفسهم”

وذكر السيد ميك بأن إبنته إيلا سعيدة جداً بالتحدث عن مغامراتها أمام المدرسة بأكملها وهي عبارة عن 400 طفل ، وأنهم يأملون بأن يساعدوا الأباء والآمهات بأن يكون لهم تأثير إيجابي على أطفالهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد ماذا فعل والدين لمنع إبنتيهما من التلفاز

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول