أعمال فنية عجيبة من الأسماك !


/

ليست المرة الأولى التي نرى فيها حيوانات بملابس إنسان فمعظمنا قد رأى قطط و سناجب، و فئران، أو أرانب قد تم إلباسها بملابس إنسان ولكن، هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها رؤوس أسماك موضوعه فوق دمى لتصبح مشاهد فنية مصغرة.


اعلان





/

الفنانة الفرنسية باريسية المولد آن كاثرين بيكرإيشيفارد تقوم بشراء الأسماك الطازج من مركز التسوق و تقوم بصناعة تحفة و أعمال فنية غير تقليدية منها و بعد ذلك تقوم بطبخها و أكلها.

/

كثيراً من أصدقائها وأفراد عائلتها يعتقدون بأنها مجنونة، ولكن ما تعتقده هي أن هذه الطريقة من أفضل اطرق لإعادة التدوير في عالم الفن فهي تستخدمها في توصيل رسائل فنية عالمية.

/

ثلاثة شهور قضيها آن في شقتها فى برلين لصناعة هذه الدمى الحمالة أو جسم السمكة وبعد الإنتهاء منها جميعاً تقوم بشراء الأسماك من السوق .. تقطع منها الرأس لإستخدامها في عملها الفني (مشاهد كعمليات جراحية، مقابلات تليفزيونية، عمال في المصنع) أما باقي السمكة يتم تمريره إلى المطبخ.

/

منذ مرحلة الطفولة المبكرة ظهر إهتمام آن بالحيوانات بشكل عام، فكانت تقوم بتلبيسهم ملابس الدمى التي كانت تشتريها لها والدتها، أما عن فكرة الأسماك فقد بدأت معها منذ أن ذهبت فى رحلات الصيد المدرسية، منذ عام 1997 صنعت الفنانة آن العشرات من أعمالها الفنية التى يصل طول بعضها إلى المترين.

/

أترككم مع باقي الصور:
/

/

/

/


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعمال فنية عجيبة من الأسماك !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول