فندق مهجور يصبح منزلاً للحشرات بعد أن كان للشخصيات المرموقة


ضيوف هذا الفندق إعتادت أن تكون قلة مرموقة مختارة لكن معايير الزبائن لم تعد إنتقائية جداً فسكانها الوحيدين الأن هم الحشرات بعد أن تم هجر الفندق.

فندق EisenBahner وجد في شرق ألمانيا وهو مهجور منذ 25 عاماً والذي يضم 25 غرفة نوم مزدوجة ومطعم ومطبخ جميعها تقبع الأن في الغبار ، أثاث الفندق مؤرخ من أيام الحرب الباردة من جمهورية ألمانيا الديمقراطية عندما كان الفندق مزدهر جداً.




هذه الصور للمكان المتوقف عنه الزمن من قِبل المصور الألماني ستيفان ديتز والذي يبلغ 31 عاماً من لايبزيغ ، ألمانيا

حيث يقول : ” لقد سمعت عن هذا المكان من صديق لي ، كان والده يعمل في الفندق قديماً حيث أخبرني أن المكان تم التخلي عنه لسنوات بينما الأثاث لا يزال سليماً ، كان مكان مرموقاً جداً وكانت النخبة فقط من يستطيع الوصول اليه”

أن تكون داخل الفندق كأن تسافر بالوقت إلى أيام الاشتراكية مع جميع وسائل الراحة المحدودة داخل الفندق، فالمكان له سحر خاص به ، حيث أشعة الشمس المشرقة تتخلل من خلال النوافذ وتعكس إضاءتها على المطبخ.

يقع الفندق المهجور على حافة غابة في المنطقة الجبلية في ألمانيا وقد أعيد بناء الفندق في عام 1883 بعد أن تعرض للحرق.
وفي 1958 أصبح الفندق الذي تم تجديده منزل للنقاهة.

بعد سقوط جدار برلين وإعادة توحيد ألمانيا الشرقية والغربية بدأت جمهورية ألمانيا الديمقراطية القديمة بهجر المنازل والفنادق التي لم يعد حاجة اليها.

ستيفان الذي أمضى ساعتين داخل الفندق المهجور يقول : ” من المؤكد أن هذا المكان كان مزدحماً في الثمانينات والسبعينات مع مطعم شعبي ومطبخ كبير لخدمة جميع السياح والضيوف، حيث عندما كنت أمشي بالمطبخ بدا لي أنه شخصاً ما قام بغسل الأواني وتركها لتجف لكن لم يعد أبداً لتقديم وجبة أخرى”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق مهجور يصبح منزلاً للحشرات بعد أن كان للشخصيات المرموقة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول