منزل جميل لـ هوشي – مسابقة مطعم واغاماما


واغاماما wagamama

واغاماما يعود بالأشياء كما كانت سابقاً مع أحدث مسابقة للرسم

في عصر حيث يقضي الأطفال وقتهم على ألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف النقالة، قرر مطعم واغاماما لجعل الأمور مختلفة قليلاً مع أحدث مسابقة للرسم تهدف إلى استكشاف الجانب الإبداعي لدى الأطفال. يدعو موطن النودلز اليابانية هذا، جميع الأطفال للمشاركة في المسابقة من خلال زيارة أحد فروع مطعم واغاماما أو الاستفسار من معلميهم للاتصال بمطعم واغاماما. المسابقة تجري بالتزامن مع عودة الاطفال إلى المدرسة بتاريخ 15 يناير 2015، وتاريخ التقديم النهائي لها هو 15 فبراير.
كيف يمكن للأطفال المشاركة في هذه المسابقة؟ الجواب بسيطة للغاية. في المطاعم أو المدارس، سوف يتم إعطاء الأطفال ورق رسم لابتكار تصميم أو رسم منزل جميل لـ هوشي. ويمكن للأطفال أن يبدعوا حسب إمكانياتهم، إذ يمكن أن يعيش هوشي في كهف أو قلعة أو غير ذلك. وبعد الانتهاء من تصميم أو رسم منزل هوشي، سوف يقوم فريق المطعم أو الكادر التدريسي بأخذ الأوراق، ثم يتم إرسالها إلى المقر الرئيسي لمطعم واغاماما لغرض التقييم. لا توجد قوانين أو ضوابط لهذه المسابقة ما عدا الإبداع، لذا يمكن للأطفال استخدام مخيلتهم إلى أبعد مدى. >
وعند انتهاء شهر من المرح، سوف تقوم لجنة التحكيم باختيار فائز واحد ليحتل المركز الأول بالإضافة إلى أربعة فائزين آخرين بتاريخ 19 فبراير 2015، وسوف يتم تكريم الفائز بحفلة عيد ميلاد رائعة مع هوشي. سوف يقوم واغاماما بحملة “العودة إلى المدرسة” للأطفال في شهر يناير مع الزيارات التعليمية المتواصلة في دبي. تحت إشراف هوشي وربما عدد قليل من البالغين، يمكن لأطفال التعلم عن كيفية إعداد الأطباق اليابانية، وكيفية أخذ الطلبات وإدارة المطاعم. كما يمكن للأطفال أن يأخذوا معهم حقائب الحلويات المتوفرة كجزء من الزيارات المدرسية التي تشمل أوراق عمل ملهمة، ملصقات، سترات الطهي، حقائب بلاستيكية وشهادات حضور.


اعلان





المكان: المطاعم في ذا غرين، جي بي آر وكراون بلازا

التواريخ: المسابقة تبدأ بتاريخ 15 يناير وتنتهي بتاريخ 15 فبراير. سوف يتم الإعلان عن الفائزين بتاريخ 19 فبراير
الجوائز:
الفائز الأول: سوف يقام له حفلة عيد ميلاد في واغاماما بحضور 15 طفل وخمسة أشخاص كبار

الفائز الثاني : عشاء عائلي لأربعة أشخاص (شخصان بالغان مع طفلين)

 الفائز الثالث : وجبة أطفال مجانية

الفائز الرابع والخامس : حقيبة حلويات

الحد العمري: يجب أن تتراوح أعمار المتسابقين بين 5 إلى 12 عام.

نبذة عن مطعم واغاماما

مع افتتاح أول فرع له في بلومزبيري في لندن في عام 1992، نجح مطعم واغاماما بإطلاق تجربة تناول طعام جديدة في المملكة المتحدة. إذ يقدم المطعم أصناف المأكولات الآسيوية الأصيلة والمعدة من أفخر المكونات الطازجة، تكملها خدمة متفانية وأسعار قيّمة. ومنذ افتتاح أول فرع للمطعم، حظيت علامته التجارية بنمو وازدهار متواصل على مدى ال 22 سنة الماضية، بفضل 130 مطعماً منتشراً في 17 دولة عبر المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية، وقد وصلت مؤخراً إلى حافة المحيط الهادي. حصد مطعم واغاماما مؤخراً جائزة “سلسة المطاعم المفضلة في لندن” في دليل زاغات لندن، ونال طبق “ياسي إيتامي” جائزة أفضل طبق نودلز بالخضار ضمن جوائز “أفضل طبق نباتي في المملكة المتحدة”. كما تم تقييم مطعم واغاماما كأحد أفضل الأماكن لوجبات الأطفال في تقرير “تناول الطعام في الخارج” لجمعية التربة عام 2013. مع تبني واغاماما لسياسة الخدمة المتفانية الكريمة والجمع بين السرعة والراحة والأسعار المعقولة والمأكولات الرائعة، يواصل المطعم سعيه لمنح ضيوفه تجربة تناول طعام إيجابية لا تنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منزل جميل لـ هوشي – مسابقة مطعم واغاماما

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول