منحدر مائي يتوسط شارع في بريطانيا للترفيه ( 3 صور)


هل تريد الذهاب في جولة ضخمة للانزلاق المائي في شارع ذو منحدر في مدينة؟ الفنان البريطاني لوك جيرام أراد أن يرينا هذه الجولة في شارع بريستول العالي في بريطانيا الذي أقيم عليه منحدر مائي بطول 90 متر علي طول الشارع  وأضاف جيرام” هل تود التجربة؟”.

منحدر مائي


اعلان





هذا ما عرضة المجلس البلدي المحلي في بريطانيا تحت عنوان اجعل يوم الأحد يوما فاعلاً لهذا النشاط و الذي يعد مليئاً بالاوقات المرحة و التعليم المفيد لسكان المنطقة و الذي سيكون متاحا لهم يوما واحد فقط في مايو المقبل و بدون رسوم.

منحدر مائي

و يجري الان تفعيل المشروع الترفيهي و الذي استغرق أكثر من شهر لدراسة الهدف الذي صممت من أجله وأخذ بعين الاعتبار جميع الاحتياطات اللازمة لجعل هذا اليوم آمنا و ممتعاً في نفس الوقت و جعل مدينة انجلترا تغرق في الالعاب المائية في هذا اليوم و كما يبدو أن تصنيع اللعبة تم بنجاح و كما مخطط له بدون مواجهة أي عقبات في تصميمها و الذي عده الفنان البريطاني بانجاز عظيم.

منحدر

و قد نوه المصمم لهذه اللعبة المائية حول بعض التصرفات الصادرة عن بعض العامة عند تجربتها حول ارتداء الملابس الغير مناسبة لها و التي قد تؤدي الي اصابتهم اصابات صغيرة وبالتالي اخذه بعين الاعتبار كل الاحتياطات المناسبة لممارسة اللعبة بالنسبة  لانحدار الشارع الكبير وأقال يعمل علي تصميم الملابس الامنة لهذه اللعبة و التي ستقام يوم واحد في شهر مايو من كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منحدر مائي يتوسط شارع في بريطانيا للترفيه ( 3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول