مقصورة كامارو 2015 تمزج عراقة التصميم التقليدية باللمسات العصرية


مقصورة كامارو 2015 تمزج عراقة التصميم التقليدية باللمسات العصرية
تصميم كامارو 2015 يقدم التوازن المثالي للمظهر الرائع والمزايا العملية الفائقة

كامارو 2015

دبي- تصميم كامارو القوي والرياضي كان على مر السنوات عامل الجذب الأبرز الذي مكّن هذه السيارة من احتلال مكانة مرموقة انفردت بها عن البقية، وجعلها واحدة من أفضل الطرازات مبيعاً ضمن فئتها في هذه المنطقة. وفي طراز العام 2015 تقدم كامارو مقصورة تعزز السمعة المرموقة لهذا الاسم العريق- مع تفاصيل تعكس قيم الإرث الذي تتسم به السيارة، إلى جانب لمسات عصرية متطورة.


اعلان





وتحافظ تصاميم كامارو 2015 الداخلية على التزامها بالنسل الصافي للطراز المتسم بالعناصر الجمالية، ومزايا الفعالية المميزة، والرحابة لخاصة.

وهي تقدم بيئة مفعمة بالمرح والراحة تتسع لما يصل إلى أربعة ركاب، وتمنح الإضاءة المحيطية في الفئات 2LT، وSS، وZL1 تألقاً خاصاً للمقصورة مع تكنولوجيا الأنابيب الضوئية LED.

وتتضمن مزايا الراحة والملاءمة مكان خاص لتأمين راحة قدم السائق (Dead Pedal)، ونوافذ كهربائية مع ميزة الفتح/ الإغلاق بكبسة واحدة، ولوحة عدادات إضافية في الكونسول الوسطي- قياسية في 2LT، وSS، وZL1- ومقبض نقل حركة مستوحى من الفئة ZL1 لجميع الطرازات المجهزة بناقل حركة يدوي. وتأتي عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع والمغلفة بالجلد بشكل قياسي في جميع الفئات. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن مركز معلومات السائق شاشة ملوّنة في 2LT، وSS، وZL1.

وفي 2LT، وSS، وZL1 أيضاً، تتضمن كامارو شاشة عرض للمعلومات على الزجاج الأمامي تعرض العدادات الرئيسية، وعروضاً مفصّلة لأنظمة الملاحة والصوت على الزجاج الأمامي. ويدعم نظام الصوت ذو السماعات الستة نظام المعلومات والترفيه شفروليه MyLink في 1LT. وتقدم الفئات 2LT، وSS، وZL1 كوبيه، نظام صوت Boston Acoustic بتسع سماعات قياسياً (ثمان سماعات في الطراز المكشوف)- وبشكل متوفر اختيارياً في الفئة 1LT.

ويحظى جميع عملاء كامارو 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وخدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.
انتهى

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 115 دولة، وتسجل مبيعات تفوق 4.8 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج “تعهّد شفروليه” يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقصورة كامارو 2015 تمزج عراقة التصميم التقليدية باللمسات العصرية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول