مفقعين وجهه


اسد اسد وهذى اخرتها


اعلان






تعليقات 12

  1. ياااربيه اول مااااشفته فطست من الضحك :$:$ بصرااحه قويه كنت فاكره الاسد رمز القوه ؟؟ لكن بعد تفقيعت الوجه هذي ياربي بس تمزعت كبدي عليه 0 وطااااح من عيني اخس عليه صار قطو ههههههههههااي صدق رااااعي المثل يوم يقول طبعآ انا ماكنت عنده يوم يقول المثل ؟بس قال * اسد علي وبالحروبي نعامه *رهيبه يارسمي

  2. هههههههههههههههههه يا حليله والله على قولة مفلسع دجاجتن صقعا ههههههههههههه يوم انه مسوي هده وراه ما قالي افزعله الرخمه >>>يا قووووويه

  3. حرام ياجماعه اكلتو الاسد ترى هذا فوتو<<<تبعد الشبهات قليلا يسلموو على الصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مفقعين وجهه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول