مغربية تنصب على اماراتية – قصة


مغربية تنصب علي إماراتية بنصف مليون درهم بأن تجعل لها زوجها خاتما في إصبعها

استغلت مغربية في الحادية والعشرين من عمرها صداقتها لموظفة إماراتيـــــة في السادســـة والعشرين، فاطلعت علي أسرار حياتها الزوجية للنصب عليها بوهم فك سحر لزوجها، وجعله خاتما في إصبعها، حسب ادعائها، مقابل مبالغ مالية وأطقم ذهبية يتم إرسالها لسيدة مشهود لها بفك السحر في المغرب.
وأبلغت المجني عليها الأجهزة المختصة في دبي بواقعة النصب التي تعرضت لها، وقالت انها تعرفت إلي المتهمة، بحكم أنها زوجة صديق زوجها، وبعدما توطدت العلاقة بينهما أصبحت تحكي لها عن حياتها الزوجية، مشيرة إلي أن المتهمة أبلغتها أنها قامت بعمل سحر لزوجها في المغرب، وأصبح الآن مطيعا لها ويلبي كل متطلباتها، وصار خاتما في إصبعها .
وقالت المبلغة ان المتهمة استطاعت إقناعها بمساعدتها، بعد علمها بشكوكها في أن لزوجها علاقات نسائية، فطلبت منها إحضار أوراق لعب، وبدأت في عرضها وقراءتها، ومن ثم أوهمتها أن زوجها مسحور وحاد المزاج، ويقوم بإتلاف أغراض خاصة به وأغراض المنزل، وأخبرتها أن زوجها علي علاقة غير مشروعة بفتاة روسية.
وأضافت المبلغة أن المتهمة أبلغتها أن هناك امرأة في المغرب تستطيع معالجة زوجها من السحر، وعندما وافقت الضحية طلبت الأخري منها مالا لشراء أعشاب العلاج وطقما ذهبيا، ثم توالت في استنزافها ماليا حتي بلغ مجموع ما حصلت عليه اكثر من نصف مليون درهم مغربي (حوالي 180 ألف دولار). وأشارت الي أنها عندما واجهت المتهمة بأن الأمر لم يجد فيه جديد، هددتها بأنها سوف تؤذيها وتؤذي أبناءها وأهلها بوساطة الجن، ولذلك قدمت البلاغ. وقبضت السلطات المختصة علي المتهمة، وأسندت إليها تهمة مزاولة أعمال السحر والشعوذة، وأفرج عنها بكفالة مالية.. واتخذ اللازم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مغربية تنصب على اماراتية – قصة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول