مع “ CaseCame ” السيلفي أسهل وأجمل (5 صور)


 هناك مفاجأة لمحبي التقاط صور السيلفي، فقد ذهبت تلك الأيام التي تعاني وأنت تمسك عصا لحمل هاتفك من أجل التقاط أجمل سيلفي. فتوجد أداة جديدة لجهاز الآيفون لتسهيل التقاط السيلفي عن طريق السماح للمستخدمين بالتقاطها دون الحاجة لإمساك الهواتف بأيديهم. وتسمى هذه الأداة “ CaseCame ” والتي تم الإعلان عن أنها جهاز تحكم بحامل الكاميرا للآيفون عن طريق مرآة تثبت فيه، ويتم ثنيها على شكل حامل له.

أداة “ CaseCame ”


اعلان





 وعند فتح المرآة، وتثبيتها وفتح الكاميرا، فإن المرآة ستسمح للكاميرا برؤية ما يقابلها. وستسمح المرآة للمستخدم بالتقاط الصور والفيديو، كما ويوجد موقت لتحديد اللقطة المناسبة في الوقت المناسب. وترتبط المرآة بتطبيق عبر الواي فاي لرؤية ما يتم عرضه على شاشتها على جهاز آخر يعمل عبر نظام “iOS”. وهذا يعني بأنه يمكن التحكم عن بعد بضبط إعدادات التصوير عبر جهاز آيفون آخر.

 هاتف ايفون

وقامت شركة “Garett Ochs” في سياتل بإنتاج هذه المرآة، والتي قامت بتصميمها من مواد قوية، بحيث لا يتم خدشها. وستكون هذه الأداة مناسبة فقط لـ آيفون5، وآيفون إس5. وإن نجحت حملة الحصول على الدعم المالي عبر موقع “Kickstarter”، فستنطلق الأداة للبيع بسعر 40$، ولكن قد يتم بيع النسخ الأولى بـ 25$.

هاتف ايفون

ايفون

ايفون وسيلفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مع “ CaseCame ” السيلفي أسهل وأجمل (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول