” معلومة طيران ” لسليمان المحيميدي


رغم أن الطيران هو أكثر أنواع السفر استخداماً في العالم، إلا أننا كثيراً ما نسمع عن حوادث الطيران، وعن المخاوف التي تواجه الركاب أثناء رحلاتهم وعن الكثير من الأمور الغامضة التي تختص بالطيران. لذا فقد قرر المبدع السعودي سليمان المحيميدي أن يكون له دور في عرض أهم المعلومات عن الطيران وعن أساليب الطيران، كذلك وقدم سليمان احصائيات وأرقام مهمة حول عالم الطيران ، كل هذه المعلومات استطاع سليمان عرضها بأسلوب مميز وفريد من خلال مقطع فيديو كرتوني بسيط تم انتاجه بتقنية “Motion Graphic”. وقد شارك سليمان في هذا العمل بمسابقة “جائزة إثراء للإعلام الجديد”.

وبذلك فقد نجح سليمان في إيصال رسالة مهمة عن الطيران بأسلوب جميل يجذب الإنتباه.


اعلان





معلومة طيران سليمان المحيميدي جائزة اثراء

جائزة إثراء للإعلام الجديد

تأتي “جائزة إثراء” للإعلام الجديد كإحدى مبادرات أرامكو السعودية لإثراء الشباب، وذلك من خلال خلق فرص تنافسية لجميع الشغوفين بالإعلام، وصانعيه من الشباب والفتيات المخرجين، والمصورين، وكتاب السيناريو، والمعدين، وأصحاب الأفكار الإبداعية الخلّاقة.

وقد صممت هذه المسابقة لتحتفي بالشباب والفتيات المشاركين في إثراء المحتوى العربي الرقمي في مجالات العلوم، التكنولوجيا، التطوع، الإبداع والابتكار، الفنون، الترفية، الوثائقيات، الثقافة و القراءة.

جائزة اثراء للإعلام الجديد

معلومة طيران – سليمان المحيميدي

تحدث سليمان من خلال مقطع الفيديو الذي قام بإنتاجه عن مجموعة من المعلومات المهمة حول الطيران، من أهمها

  • 53,000 شخص تقريباً هم ضحاياً حوادث الطيران التجاري
  • أي ما يعادل سكان 350 برج سكني
  • هذا الرقم ليس ضخماً كما تتخيل، لأنه من أصل أكثر من 55 مليار شخص استخدم الطائرة في السفر خلال القرن الماضي، أي ما يعادل 7 كرات أرضية كاملة.

هذه بعض الأرقام التي بدأها سليمان، قبل أن يتحدث عن مشكلة الخوف من الطيران، هنا الفيديو الذي تم انتاجه لعرض معلومات الطيران المهمة.

التواصل مع سليمان المحيميدي

حساب سليمان على تويتر

مدونة سليمان صالح المحيميدي

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

” معلومة طيران ” لسليمان المحيميدي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول